زين مالك يحقّق رقماً قياسياً بأغنيته الجديدة

زين مالك

أطلق الفنان البريطاني زين مالك أغنيته الجديدة بعنوان “Love Like This” عبر “يوتيوب”، مستقطبة أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد 5 ساعات فقط من طرحها على المنصة.

والأغنية، التي روّج لها مالك، عدة مرات عبر حسابه على “إنستغرام”، من إخراج إيفانا بورين وفرانك بورين، وتم تصويرها في نيويورك، وهي أغنيته المنفردة الأولى لصالح شركة “تسجيلات ميركوري”.

وتعدّ الأغنية هي الأولى لمالك، بعد غياب عامين، منذ ألبومه الثالث عام 2021، بعنوان “Nobody Is Listening”، ويبدو أن مالك ينتهج سياسة طرح الألبومات بفارق عامين أو ثلاثة كحد أقصى، إذ أصدر عام 2018 ألبوم “Icarus Falls”، أما ألبومه الأول “Pillowtalk” فصدر عام 2016، بعد انفصاله عن فرقة “One Direction”.

ويصور الكليب قصة حب بينه وبين حبيبته حيث تجمعهما لقطات رومانسية تنتهي بمشهد يغادر فيه زين معبراً عن عدم قدرته على العودة، كما تخلل الفيديو مشهد خيالي يطير فيه زين والفتاة التي تشاركه الكليب فوق نيويورك.

ووجّه مالك رسالة شكر للجميع المساهمين في إنجاز أغنيته، ونشر عبر حسابه على “إنستغرام”، مقطع فيديو من كواليس الكليب، معلقاً: “شكراً لكل هذا الحب… لا شيء ممكن، من دونكم… لا أستطيع أن أصف لكم مدى سعادتي وامتناني… سلامي وحبي”.

شارك الخبر