ملحم زين يُشعل ليالي مهرجانات بعلبك الدولية

ملحم زين

بعد أن احتفل به جمهوره يوم الخميس في قلعتهم الرئيسية في مدينة بعلبك، ضمن حفل شعبي حمَل عنوان “أهل البلد”، أقام ملحم زين حفله الرئيسي ضمن مهرجانات بعلبك الدولية لعام 2023، في أجواء مليئة بالفرح والدبكة عاشها أهل المدينة في ليلة تاريخية من العمر.

ملحم زين في مهرجانات بعلبك
ملحم زين في مهرجانات بعلبك

وأحيا ملحم يوم أمس الجمعة، حفله الثاني ضمن مهرجانات بعلبك الدولية، بعد حفله الشعبي الذي أقامه الخميس على مسرح معبد باخوس في قلعة بعلبك التاريخية.

ملحم تألق أمام جماهيره مقدماً مجموعة من أغانيه المعروفة، بالإضافة الى أغاني خالدة في الذاكرة اللبنانية مثل “صرخة بطل” للراحل وديع الصافي.

جمهور ملحم على مواقع التواصل الإجتماعي تناقل صوراً ومقاطع فيديو له فتصدر إسمه الترند. وكان لافتاً خلال الحفل ارتداء ملحم “للعباءة البعلبكية” ليقول متوجهاً إلى جمهوره : ” شرّفتوني ونوّرتوني”. ووجّه زين كلمة لجمهوره قبل بداية حفله قال فيها : “لي الشرف أن أكون على مسرح هذا الصرح الكبير، حيث كانت النشأة الأولى والحب الأول، مدينة بعلبك”. ثم أضاف ملحم : “أشكر اللجنة المنظمة والسيدة نايلة دي فريج على كل الجهود، والمايسترو والفرقة الموسيقية، وكل من تعب معنا وأوصلنا إلى هذه الليلة الحلوة، مع التمني أن يبقى لبنان بخير كما نريده دائماً”.

وبدأ ملحم بعدها بأداء مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “ردوا حبيبي” و “نامي يا حياتي”، ثم شاركه الجمهور الغناء بأغنية “شو جابك ع حيّنا يا صغيرة”، ليشتعل بعدها المسرح على أغنية “عندك بحرية يا ريّس” و “رمشة عينك تغوينا”.

شارك الخبر