دومينيك حوراني

أطلقت المطربة دومينيك حوراني أغنية جديدة على طريقة “ديو”، جمعتها بالفنان السوري خالد حجار، نجم برنامج “ذا فويس”، وحملت الأغنية عنوان “شفقت عليك وحبيتك”.

الأغنية من كلمات دومينيك حوراني وألحان حسام فرح، وتم تصويرها بطريقة درامية بسيطة ومشاهد أخرى بطريقة طريفة في الإمارات، ولاقت الأغنية انتشارا كبيرا وأثارت جدلا خاصة بالإحساس العالي في التمثيل، كما وضع المخرج مينا عدلي لمساته على هذه المشاهد إخراجيّا.

وأعربت دومينيك عن سعادتها بالأغنية، وقالت إن فكرة تصوير الأغنية جاءت بشكل عفوي وسريع واستغرق العمل ساعة واحدة، والأمر كان غير مرتب له ولم يكن المقصد منه فيديو رسميّا بل مجرد مشاهد سوشيل ميديا سريعة تم تصويرها بالصدفة دون أي تجهيز أو تخطيط، وأنجز بميزانية ضئيلة جدا.

وأشارت دومينيك إلى أن الأغنية تأتي إهداء لكل حبيب كاذب وخائن، وقالت عبر حسابها على إنستغرام إنها تراهن على نجاح الأغنية بشكل كبير خاصة وأن من يسمعها لن يتوقف عن إعادة تشغيلها طوال الوقت. كما أبدت إعجابها الشديد بصوت الفنان خالد حجار والألوان المختلفة التي يغنيها، مؤكدة أن هناك علاقة صداقة تربطها به منذ بدايتهما في الفن.

ونشرت المغنية اللبنانية عدة فيديوهات للأغنية عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات السوشيل ميديا، حيث أصبحت متاحة على جميع المتاجر الرقمية والمنصات، وعلى قناة دومينيك في يوتيوب.

والأغنية ليست التجربة الأولى لدومينيك في الكتابة، فقد كتبت وشاركت في كتابة معظم أغانيها السابقة.