يوليو 31, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

راغب علامة يبدأ تصوير كليب أغنيته الجديدة «فوراً غرام»

راغب علامة

راغب علامة

شارك الفنان اللبناني، راغب علامة، متابعيه على “السوشيال ميديا”، كواليس تصويره لكليب أغنيته الجديدة “فوراً غرام”، عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”.

ونشر صورة تجمعه بفريق عمله المكون من المصور الفوتوغرافي فارس سخن، والمنتج زياد نجار، معلقاً: “مع فريق تصوير كليب أغنيتي الجديدة فوراً غرام”.

ومنذ حوالي شهر، كان قد احتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده الـ58 في القاهرة، بحضور زوجته جيهان علامة، ونجله “لؤي”، إلى جانب الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي.

ونشرت بوسي شلبي، عبر صفحتها على “إنستغرام”، فيديو تهنئ فيه راغب علامة بعيد ميلاده، وتمنت له أن يحتفل بعامه المليون، ما أثار سخرية النجم اللبناني، الذي رد قائلاً: “مليون.. مليون حرام عليكي”.

وأعرب راغب علامة عن سعادته بالاحتفال بعيد ميلاده بالقاهرة، التي حضر إليها لدعم زوجته التي تعرض مجموعة جديدة من مجوهراتها التي تحمل اسمها، واستغل وجوده ليحتفل مع أصدقائه.

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي يعلن نفاد تذاكر حفله في أبوظبي قبل انطلاقه بـ15 يوماً

وكانت جيهان علامة قد أكدت أن راغب قام بشراء قطعة مجوهرات منها وأهداها لها، وكشف النجم اللبناني ضاحكاً عن أنه دفع ثمن القطعة بالكامل، بعد أن رفضت زوجته أن تقدم له أي تخفيض.

وكان الفنان اللبناني راغب علامة قد كشف، مؤخراً، عن موعد حفله المرتقب بمدينة دبي، مؤكداً أنَّه سيُحيي حفلين يومَيْ 15 و16 يوليو، على مسرح أوبرا دبي.

%d مدونون معجبون بهذه: