جبران باسيل
جبران باسيل

إليسا تُهاجم جبران باسيل: “لبنان وين وانت وين.. استحي بقى”

“يعني لبنان وين وانت وين !؟استحوا بقا العالم عا الطرقات ما معا تاكل ومش عارفة وين تنام وانتو بهل المنطق الرخيص؟
المهم يجي شخص بيقدر يدير هل الازمة من اي طرف كان!
استحي بقى”.

وكان باسيل سأل عبر حسابه على “اكس”:

“هل تتخيلون وصول رئيس او نجاحه اذا كان قسم كبير من اللبنانيين ضده؟”.