دانييلا رحمة وناصيف زيتون

الإطلالة الأولى للعروسين دانييلا رحمة وناصيف زيتون

أخيراً توّج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة قصّة حبّهما بحفل زفاف اقتصر على حضور المقرّبين بعيداً من كاميرات الباباراتزي، وانكشف فستان زفاف دانييلا رحمة الحقيقي بعد تداول صور مغلوطة رُوّجت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت مأخوذة من جلسة تصوير قديمة لإحدى المجلّات العربيّة، تأنّقت خلالها دانييلا بفستان زفاف مختلف.

واختارت رحمة فستان زفافها من المبدع اللبناني-العالمي نيكولا جبران كما كان متوقّعاً، وهو من التول الأبيض المنمّق بأزهار صغيرة من الكريستال والخرز واللآلىء ومميّز بقصّة رومانسيّة منسدلة، ومنحوت الخصر بنمط الـ “كورسيه”، حيث تبرز عقدة في أسفله بتفصيل الزمزمة. كما أنّه مكشوف الكتفين مع كُمّين طويلين. والفستان جاء مقروناً مع طرحة طويلة مطرّزة بالنمط نفسه. كذلك، تزيّنت دانييلا بمجوهرات ناعمة مرصّعة بالماس وحملت باقة من الأزهار الصغيرة.

بدوره، بدا ناصيف زيتون أنيقاً وجذّاباً ببدلة سوداء مع قميص أبيض زيّن بعقدة سوداء، وحدّد خصر السروال بحزامٍ عريض من ساتان الحرير.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت دانييلا تسريحة
شينيون كلاسيكيّة من تنفيذ صالون Assaad Hair” Design”، لكنها عادت وفردت شعرها أثناء جلسة التصوير بعد إتمام مراسيم الزفاف.

أمّا مكياجها بلمسة خبير التجميل بسّام فتّوح فجاء بظلال برونزيّة مع لمسات ذهبيّة فوق الجفون وكحل مائي أسود يحدّد العينين، وماسكارا سوداء تصقل الرموش، ونحتت ملامح دانييلا بالبودرة البرونزيّة ولمسة من الهايلايتر عند أعلى الخدّين، فيما غُلّفت شفتاها بلون البيج الحيادي.

شيرين وحسام

شيرين وحسام واتهامات بالضرب

John Cina

جون سينا يعلن اعتزاله عالم المصارعة