فساتين محجبات من أسبوع باريس للكوتور

أسبوع باريس للكوتور

تتسابق كبريات دور الأزياء العالمية في إرضاء الزبونات العربيات بتقديم تشكيلة فاخرة من فساتين المحجبات المصممة بقصات ساترة وأكمام طويلة، وخلال متابعتنا لعروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف 2023، لفتتنا موديلات تعكس كل مرادفات الفخامة والرقي، نستعرض لكِ في صور أجملها لتختاري منها ما يكرس لأناقة راقية تكوني بها سيدة سهرات الموسم القادم.

Armani Prive

لا يمكن تخيل مجموعات الكوتور الخاصة بموسم الخريف من دون فساتين المخمل الفاخرة، والتي أتت هذا العام بقصات محتشمة تناسب ستايل المحجبات، لفتنا الفستان الطويل المصمم بثلثي كم وتوب مطرز وتنورة مخمل سوداء مستقيمة القصة غير ملاصقة للجسم من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود سادة، واحمليه بكلاتش فضي صغير.

Balenciaga

تعود موضة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka Dots Dresses إلى الواجهة، وتقدمها ماركة بالنسياغا Balenciaga ضمن مجموعتها الجديدة كوتور خريف 2023، أحببنا الفستان الأسود الطويل المنقط بالأبيض والمزين بكسرات البليسيه الذي ظهرت به العارضة، نسقيه على طريقتها مع بوت أسود طويل لتحافظي على ستايلك المحتشم المناسب للحجاب، وتممي الطلة بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي أو احملي كلاتش أحمر.

Christian Dior

برزت موضة الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة واسعة على شكل الجرس على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وقدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان أبيض طويل مائل للون الرمادي الفاتح ومزدان بتطريز فضي بشكل عمودي مما يرشحه ليكون موديل مثالي لصاحبات القامة القصيرة، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

Fendi

شقت فساتين المحجبات المصممة بياقات عالية طريقها إلى منصات عروض الهوت كوتور ويبدو أنها ستكون نجمة خريف 2023، تألقت عارضة دار فندي Fendi بفستان أسود محتشم طويل الأكمام مزين بتطريز بسيط على الكتفين والصدر، نسقيه مع صندال بكعب عالي وكلاتش صغير باللون الأسود.

Julien Fournie

كالعادة حافظت فساتين الكوتور المصممة بتنانير منفوشة على حضورها ضمن مجموعات أزياء الكوتور، من جهتنا أحببنا الفستان الأحمر المحتشم المصمم من طبقتين ومزين بالتطريز الذهبي من مجموعة ماركة جوليان فورني Julien Fournie، جربي تنسيقه مع صندال أحمر واحملي كلاتش من اللون نفسه أو اختاريه باللون الذهبي.

Maison Sara Chraibi

اجتاحت الفساتين المصممة على طراز المعطف منصات عروض أسبوع باريس، بعض القطع تميزت بقصاتها المحتشمة والطويلة، الأمر الذي يصب في صالح المحجبات، أعجبنا الفستان الأبيض المزين بتطريز ذهبي متناثر من توقيع ميزون سارة الشرايبي Maison Sara Chraibi، لائميه مع حذاء مدبب باللون الأبيض واحملي كلاتش أبيض مرصع بالذهبي.

Launchmetrics/Spotlight ©