الحمل آخر فصول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

  • In News
  • January 26, 2019
  • 321 Views
الحمل آخر فصول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

واصل الفنان عمرو دياب، إثارة الجدل حول علاقته بالفنانة #ديناالشربيني، والتي باتت تشغل كثيرين، في ظل أنباء حول زواجهما، وتأكيد الهضبة دخولهما في علاقة عاطفية من خلال وجودها معه على المسرح في إحدى حفلاته ليغني لها أغنيته الشهيرة “برج الحوت”، حيث أثارا الجدل من جديد بعد أن تم تداول صورة لهما، يظهر فيها الهضبة وهو يضع يده على بطن دينا الشربيني، ما فسره البعض بكونه إشارة منه إلى حملها منه.

ما يزيد من إثارة الجدل هو الفيديو الذي انتشر أيضاً خلال عيد الميلاد، وتظهر فيه الشربيني وهي تحاول أن تمسك بيد عمرو في أثناء غنائه لكنه لم يستجب، يأتي ذلك في الوقت الذي ظهرت صورتهما، وهو يضع يده على بطنها.

الصورة أثارت ردود أفعال وتساؤلات كثيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصةٍ في ظل ظهور انتفاخ بسيط ببطن الشربيني، حيث التقطت خلال حضورهما حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما في دبي، وهو ما أثار الجدل بشدة بخاصة أن الثنائي لم يعلنا زواجهما رسمياً للجمهور، كما أنهما تجاهلا التعليق بالنفي أو التأكيد على تلك الأنباء.

ما يفعله عمرو دياب والشربيني دخل في دائرة الألغاز، وبات أي ظهور لهما يجد عديداً من التفسيرات المختلفة، ما داما يرفضان الحديث عن علاقتهما.

يذكر أن دياب لديه 4 أبناء هم عبد الله وكنزي وجنا من زوجته زينة عاشور إلى جانب نور من زوجته الأولى شيرين رضا.

وكانت بداية قصة الهضبة مع الشربيني منذ ما يقرب من عامين، بعدما شوهدا في أكثر من مكان معا، لتتردد الأخبار حول زواجهما في شكل سري، إلا أن والد الفنانة نفى ذلك بالإضافة إلى نفي مديرة أعمال دياب تلك الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط، قبل أن تتسبب أغنية “برج الحوت” في ألبوم “معدي الناس”، في لغط كبير بعد ما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، خصوصاً أنها من مواليد “برج الحوت”، لينفي عمرو مصطفى ملحن الأغنية هذا الأمر، مؤكداً أن زوجته “برج الحوت” ولا داعي للشائعات، قبل أن تتواجد الشربيني مع دياب في إحدى حفلاته ويغنيها لها امام الجماهير.

بعدها بدأ الظهور العلني للثنائي، حيث ظهرت الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد مولده، حيث دخلا قاعة الاحتفال معاً وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته “الفرحة الليلة”، ثم انتشرت صور بداية شهر تموز، من العام الماضي، جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما صديقه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

بعدها سافرا معا لتشجيع مصر في كأس العالم، قبل أن تظهر الشربيني معه في عديد من المناسبات والحفلات، كان آخرها حفل الإمارات.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: