إكس فاكتور ينطلق بأولى حلقاته مع راغب علامة وأنغام وعبدالله الرويشد

إكس فاكتور ينطلق بأولى حلقاته مع راغب علامة وأنغام وعبدالله الرويشد

إنطلق برنامج إكس فاكتور في حلقته الأولى على تلفزيون دبي مع مواهب مختلفة من كل الدول العربية، يجمعهم شغف الفن وحلم النجومية.

لجنة الحكم المؤلفة من عبدالله الرويشد، أنغام، راغب علامة بدت متجانسة ومتفقة في آرائها، وتقف إلى جانب الموهبة التي تستحق البقاء.

بالعودة للتفاعل مع الحلقة الأولى من البرنامج برزت عدة مواهب، وكانت الحصة فيها للعنصر النسائي، حيث نالت السعودية حنين المنصور 3 نعم من لجنة الحكم على أدائها بعد أن غنت أغنية ” ياريتك فاهمني” لـ أنغام.

الإماراتيان ناصر وحمدان تفاعل معهما الجمهور عبر إكس، واعتبرهم البعض أنهما من أجمل الأصوات التي مرّت بالحلقة الأولى خلال تقديمهما أغنية “فقدتك” لـ حسين الجسمي.

تفاعل من اللجنة والجمهور مع الموهبة المصرية نادين حيث وصفها عبدالله الرويشد بأنها مشروع مصري جديد، بعد أن أدت أغنية “الورد البلدي” لأصالة.

هذا وقد تفاعل أعضاء لجنة الحكم مع انطلاق البرنامج، فكتب عبدالله الرويشد عبر منصة إكس “سعيد بمشاركتي في البرنامج مع اعز الاصدقاء #أنغام و #راغبعلامة وعلى شاشة #تلفزيوندبي الغالي و #معافيدبي العزيزة الغالية”. وسأل “اشرايكم بمواهب الحلقة الاولى من برنامج #اكسفاكتور٢٠٢٣ ؟؟؟”.

راغب علامة من جهته، كتب عبر إكس “أنا سعيد جداً مع بداية عرض أولى حلقات أكس فاكتور على شاشة تلفزيون دبي. وأيضا تغمرني سعادة كبيرة بمشاركة الفنانين الحبيبين #أنغام و#عبد الله_الرويشد وآرائهم القيمة في المشتركين”.

تابع ” أبارك للجميع بانطلاق البرنامج واتمنى ان تقضوا اوقاتاً جميلة معنا في متابعة البرنامج ، وسوف تشهدون المزيد من المواهب التي ستنال اعجابكم لأن الجمهور في النهاية سيقرر من سيكون الإكس فاكتور”.

أنغام حرصت على مشاركة اطلالتها من الحلقة والتي حملت غزلا من الفانز تجاهها، بالاضافة الى مشاركتها بالستوري معايدة لابنها عمر بمناسبة عيد ميلاده.