شاكيرا تخرج عن صمتها وتتحدث عن جيرارد بيكيه

Shakira

تحدثت الفنانة العالمية شاكيرا عن علاقتها بنجم كرة القدم جيرارد بيكيه، وهي التي تباطأت في إنتاجها الموسيقي، وقالت: “حسنًا، الأمر هو أنني كنت مكرسة له تحدثت الفنانة العالمية شاكيرا عن علاقتها بنجم كرة القدم جيرارد بيكيه، وهي التي تباطأت في إنتاجها الموسيقي.

وقالت:

حسنًا، الأمر هو أنني كنت مكرسة له إلى العائلة، إليه. كان من الصعب جدًا بالنسبة لي مواصلة مسيرتي الاحترافية أثناء وجودي في برشلونة. كان الأمر معقدًا من الناحية اللوجستية للحصول على متعاون هناك. وأوضحت شاكيرا: “كان علي أن أنتظر حتى تتزامن جداول الأعمال أو أن يأتي شخص ما”. “لم أستطع ترك أطفالي والذهاب إلى مكان ما لتأليف الموسيقى خارج منزلي. كان من الصعب الحفاظ على الإيقاع. في بعض الأحيان كانت لدي أفكار لا أستطيع إغلاقها. لدي الآن فكرة ويمكنني التعاون فورًا مع من أريد. الأمر الذي لا مفر منه في ميامي ولوس أنجلوس والولايات المتحدة بشكل عام هو أنني أملك الدعم اللوجستي والفني والموارد والأدوات والأشخاص. العيش في إسبانيا، كل ذلك كان معلقًا”.

وواصلت وصف مسيرتها المهنية بأنها “أولوية ثالثة” وقالت: “آخر مرة قمت فيها بإصدار ألبوم كان قبل ست سنوات. وقالت شاكيرا: “أستطيع الآن إصدار الموسيقى بمقطع أسرع، على الرغم من أنني أعتقد أحيانًا أن كوني أمًا عازبة وإيقاع نجم البوب غير متوافقين. يجب أن أضع أطفالي في السرير، وأذهب إلى استوديو التسجيل؛ كل شيء شاق. عندما لا يكون لديك زوج يمكنه البقاء في المنزل مع الأطفال، يكون الأمر بمثابة شعوذة مستمرة لأنني أحب أن أكون أمًا حاضرة وأحتاج إلى أن أكون هناك في كل لحظة مع أطفالي: اصطحابهم إلى المدرسة، وتناول وجبة الإفطار معهم، واصطحابهم لهم للعب التواريخ. وبصرف النظر عن ذلك، لا بد لي من كسب المال”.