يسرا

ذكرت النجمة المصرية يسرا عن حبها الأول والذي كان مع شخص يسمى “علي” وهو من أدت له أغنية “بيع الجمل يا علي”. لافتًة إلى أنّ حبيبها “علي” ما زال في حياتها حتى هذه اللحظة وأصبحا “أنتيم”، واصفة إياه بأغلى الأشخاص.

بينما أكدت الفنانة يسرا في برنامج “السيرة” أنّ العلاقة العاطفية القديمة لم تستمر لكنهما أصبحت مجرد صداقة. مضيفة أنّ زوجها “خالد” لا يغير من ذلك وعلقّت: “هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي.. خالد جامد”.

وبشأن خلو علاقاتها العاطفية من الوسط الفني، قائلة متابعًة.: “يا نحب بعض أوي يا منحبش بعض خالص، وده طبيعي وبيبان والذكي هيفهم. ومخطرش على بالي اتجوز ممثل كان أهم حاجة عندي لازم أحب أوي اللي قدامي عشان استحمل كل الظروف”.

كما وحسمت يسرا، الجدل حول ما أُشيع بخصوص علاقتها العاطفية مع الفنان سمير صبري، قائلة.: “سمير صبري عمل حاجات وقفتني على رجلي. ومن أجدع الناس اللي ممكن تشوفيه في حياتك ويمروا عليكي في حياتك ويقولك في وقت الزنقة ويعتبر أنتيم الأنتيم”.

ثم استطردت النجمة المصرية يسرا: “طلبات الزواج اللي رفضتها في حياتي كتيرة ميتعدوش”. مردفًة أنه عند الزواج تأتي حسابات أخرى تخطر على البال إلا إذا كان الشخص مغرومًا فيرفض التفكير.