منى زكي

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، تفاصيل زيارتها مؤخرًا مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالمي نيكولا جبران في لبنان وذلك بأول زيارة لها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي هزّ العاصمة في 4 أغسطس آب الماضي، إذْ تعاونت معه في أكثر من لوك مخصّص لجلسة تصوير خاصة ستظهر من خلالها على أكثر من غلاف لمجلات الموضة العالميّة، موضحة في تصريحات تلفزيونية إنها تزور بيروت لملاقاة نيكولا جبران الذي تعتبره قيمة فنيّة لبنانيّة كبيرة، لافتة إلى أنها لم تتردّد في زيارة العاصمة اللبنانيّة بعد الانفجار.

منى زكي

وعن تعليقها على انفجار بيروت قالت منى زكي: “أنا أُكنّ للبنانيين حبًا واحترامًا غير عاديين، ونحن نستمدّ بهجتنا وسعادتنا من لبنان، واعتبر بيروت بلدي الثاني ويقيني أن كلّ شيء سيعود أفضل من السابق”.

وتحدّثت منى زكي عن الاستعدادات التي تتم لإطلاق فيلمها السينمائي الجديد “الصندوق الأسود” والذي يشهد عودتها للشاشة الكبيرة بعد غياب 4 أعوام، قائلة إن الظروف الحالية ليست الأفضل لطرح فيلم بالسينما، إلا أن الجمهور سيرى عملًا مختلفًا.

منى زكي

وكانت منى زكي قد نشرت مؤخراً، برومو فيلمها الجديد “الصندوق الأسود” عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وعلقت: “فيلم الصندوق الأسود.. ‎12 ساعة هتغيّر حياتك أو تنهيها! ‎الإعلان الرسمي لفيلم الصندوق الأسود.. 28 أكتوبر بالسينمات”.