زين العمر

أثار الفنان زين العمر الجدل في أحدث تغريدة أطلقها عبر حسابه على ” تويتر” والتي اعتبر كثيرون أنه أشار فيها إلى الرئيس نبيه برّي وجمهور حركة أمل .

وغرّد العمر قائلاً : ” سؤال مين زعيم المافيا تبع ل ٥١ بالمية يللي سارق لبنان من ٣٠ سنة ؟؟؟ شو إسمو ؟؟ عن جد شو إسمو نورونا كلكن بتحكو إنو في مافيا هيك مواصفاتو مين هوّي ؟؟؟ نطلب من المغردين كشف المافيا … خلينا نعرف من أكبر حرامي ونصًاب ” .

سؤال مين زعيم المافيا تبع ل ٥١ بالمية

يللي سارق لبنان من ٣٠ سنة ؟؟؟
شو إسمو ؟؟
عن جد شو إسمو نورونا كلكن بتحكو إنو في مافيا هيك مواصفاتو مين هوّي ؟؟؟
نطلب من المغردين كشف المافيا …
خلينا نعرف من أكبر حرامي ونصًاب #zein
— Zein El Omr (@ZeinElOmr) October 16, 2020

وبعدما تعرّض لهجوم كبير من جمهور حركة أمل ومحبي الرئيس برّي أضاف في تغريدة أخرى : ” كيف بدك تبني وطن مع زعيم فالت جمهورو ساعة بدن يغيرو علم لبنان ساعة بدن يغيرو الأرزة وساعة بدن يعلمو العالم الوطنية وزعيمن عامل حالو ما معو خبر والكبير فيهن مش واصل للأول ابتدائي عزيزي هيدي الطريقة ما بقا تمشي الوطن كل الشعب مش وحدك بس ” .

إلا أن زين سرعان ما حذف التغريدة الأخيرة بعدما اعتبر الكثيرون أنه يسيء إلى الطائفة الشيعية حيث أوضح أنه لم يقصد ذلك قائلاً : ” نزلت تغريدة ولم أقصد بها أي طائفة وليست من شيمي ولا تربيتي هذه الطريقة وكل ما قصدته في التغريدة بعض الجهلاء لا أكثر ولا أقل ولأنني أحترم نفسي وأحترم كل أبناء وطوائف وطني الحبيب حذفت التغريدة لكي لا أحد يفسرها بغير مكانها محبتي للجميع وعذراً مني على اي سوء فهم غلط ” .

نزلت تغريدة ولم أقصد بها أي طائفة وليست من شيمي ولا تربيتي هذه الطريقة