Don't Look Up

أفاد موقع Hollywood Reporter، بأن النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو يستعد لأول مرة للعمل في فيلم من إنتاج شبكة نتفلكس بعنوان Don’t Look Up وبمشاركة النجمة جنيفر لورانس.

الموقع قال إن الفيلم الجديد سيكون بمثابة تسونامي كبير للمواهب من بطولة النجمين جينفر لورانس ودي كابريو وتدور أحداثه في إطار كوميدي، كما سيشارك في الفيلم كل من النجمة “ميريل ستريب” و”كيت بلانشيت” و”جونا هيل” و”هيمش باتيل”.

كما استعان مخرج الفيلم آدم ماكاي بالمغنية أريانا غراندي، والممثل كيد كودي كضيفَي شرف.

أما عن قصة الفيلم الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في بوسطن الشهر المقبل فتدور أحداثه حول عالمَي فلك (دي كابريو ولورانس) اللذين يكتشفان كويكباً متجهاً نحو الأرض ويقرران التحذير من الاصطدام الوشيك الذي يهدد بتدمير الكوكب في غضون 6 أشهر فقط، ولكن لا يصدقهما أحد.

يشار إلى أن الفيلم هو الأول للنجمة لورانس بعد آخر أفلامها red sparrow الذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء طرحه قبل سنتين عام 2018، إذ لاقى ردود فعل إيجابية ولعبت فيه جينفر لورانس دور عميلة مخابرات روسية.

كما قال الموقع إنه ليس من الواضح متى سيبدأ فيلم Don’t Look Up في البث، إذ أراد آدم مكاي في الأصل بدء الإنتاج في أبريل/نيسان من هذا العام، لكنه لم يتمكن من القيام بذلك بسبب أزمة الصحة العامة. مع ذلك، هناك احتمال أن يصل الفيلم إلى منصة البث بحلول نهاية عام 2021، أو أوائل عام 2022، اعتماداً على مدى سلاسة عمليات الإنتاج.