يوليو 31, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

حاتم الحويني يشتم أشرف زكي

حاتم الحويني

حاتم الحويني

حذف حاتم الحويني نجل الداعية الإسلامي أبو إسحاق الحويني المنشور الذي تطاول فيه على أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي وصفه فيه بـ”الديوث” بعد تصريحه الأخير على الفنانة حلا شيحة.

قيام الحويني بحذف التعليق جاء بعدما أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر أنه سيقاضي حاتم الحويني، نجل الداعية الإسلامي المعروف أبو إسحاق الحويني بعدما هاجمه بسبب قرار النقابة ضد الفنانة حلا شيحة، التي تبرأت من فيلمها “مش أنا”.

وقال أشرف زكي تعليقا على تطاول الحويني عليه: “يكاد المريب ان يقول خذوني وتتكشف خيوط اللعبة والمؤامرة المعمولة على بناتنا وفناناتنا” ثم تساءل “ماذا تنتظر من أمثال هؤلاء من تيشدقون بالدين ويتحدثون بالدين والتوبة هذه الفاظهم ونحن جاهزين لهم ونحن مستعدين اوي اوي يعني في معركة نحن لن نسلم فيها وبيني وبين من أخطأ القضاء وارجوا أن لا يبكي كما فعل غيره”.

وكان حاتم الحويني قد تطاول على أشرف زكي بعد تصريحاته الأخيرة وهجومه على الفنانة حلا شيحة بعد أزمتها مع الفنان تامر حسني، واصفا النقيب بعبارة ” ديوث”.

وكتب حاتم الحويني عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلا: “أهل بيتك كما يقول الناس يتاجرون بأجسامهم ويعرضونها للبيع في خلاعة وفجور وفسق مقابل جنيهات تحت مسمى الفن الهابط الساقط السافل”.

وتابع: “يا دكتور أشرف أنت تسمي في وصف الشرع “ديوث” أي الذي لا يغار على أهله فيترك زوجته تخرج شبه عارية وبين أحضان الممثلين مع القبلات قابعة، وحلا شيحة، وإن سقطت في مستنقع الفجور مرة أخرى إلا أننا نرى أن نفسها اللوامة في طريق الانتصار على نفسها الأمارة بالسوء أعانها الله وثبّتها، والسقوط ليس عيبا، إنما العيب المكوث في هذا السقوط الذي فيه غضب الرب سبحانه”.

واختتم هجومه قائلا: “انت أكملت الـ60 سنة وقد قال الرسول: “أعذر الله إلى امرئ أخر أجله حتى بلغ ستين سنة” أي أعطاه فرص كثيرة للتوبة، فأنصحك أن تتدارك ما اقترفته يداك بالتوية، والله رحيم ودود يقبل ويغفر”.

كانت هذه تفاصيل خبر حاتم الحويني يشتم أشرف زكي ثم يتراجع بعد التهديد باللجوء الى القضاء!.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

%d مدونون معجبون بهذه: