إليسا تتخطى القطيعة مع مروان خوري

  • In News
  • July 12, 2019
  • 68 Views
إليسا تتخطى القطيعة مع مروان خوري

بعد خلاف استمر سنوات، كسرت إليسا جمود العلاقة مع الفنان مروان خوري، وقامت بتعزيته بوفاة والدته.

وكتبت إليسا لمروان عبر “تويتر” “فقدان الإم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة. الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي”.

مروان كتب تغريدة ردّ فيها على كل المعزين جاء فيها “إلى كل الذين تقدموا الي بالعزاء عبر الواتس اب او تويتر او اي وسيلة أخرى اتوجه بالشكر الكبير لمواساتكم وتعاطفكم واعتذر عن الردّ المباشر واسأل الله ان يبعد عنكم الألم والحزن”.

وكانت العلاقة قد انقطعت بين الفنانين بعد تعاونهما في أغنية “لو”، وما حكي عن انزعاج إليسا من أداء مروان لها في حفلاته، لتقع القطيعة بينهما، تخللها حرب إعلاميّة بين فانز الفنانين.

وقد لوحظ أن مروان لم يكتب لإليسا تغريدة بعد إعلان إصابتها بالسرطان، إلا أنها قررت كسر الجمود، وتعزية مروان برحيل والدته صباح اليوم.

كانت هذه تفاصيل خبر إليسا تتخطى القطيعة مع مروان خوري وهذا ما فعلته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجميلة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

معرض الأخبار

Skip to content
%d bloggers like this: