نيللي كريم تنشر صورتها وهي طفلة وتفاجئ جمهورها

  • In News
  • January 12, 2019
  • 146 Views
نيللي كريم تنشر صورتها وهي طفلة وتفاجئ جمهورها

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها وهي في عمر الثامنة عشرة على حسابها في «إنستغرام»وقد ظهرت في الصورة وهي تعزف على البيانو.

وفجرت نيللي مفاجأة في تعليقها على الصورة؛ إذ كتبت: «في هذا الوقت كنت أماً لطفلين جميلين، وبالطبع لم أكن لأنجح في هذا لولا وجود أمي»، لتتلقى مئات التساؤلات عن سبب موافقتها على الزواج في هذه السن الصغيرة، ولماذا أنجبت في هذا العمر.

وبرعت نيللي في رقص الباليه قبل أن تتجه إلى التمثيل، وظلت لفترة طويلة نجمة فرقة باليه القاهرة حتى رآها المخرج خالد يوسف؛ ليسند إليها العمل في فيلم «أنت عمري» أمام هاني سلامة ومنة شلبي، في أول تجربة تمثيلية لها.

ومرت نيللي بتجربة زواج قالت إنها كانت صعبة ومريرة، خلال ارتباطها بخبير التغذية هاني أبوالنجا، وأشارت إلى أنها كانت سبباً في خروج انفعالات النكد التي انعكست على كل أدوارها في السينما.

وانتشرت مؤخراً شائعات ارتباط نيللي كريم بالمخرج السينمائي عمرو سلامة، بعدما نشر عبر حسابه على إنستغرام صورة تجمعه بنيللي كريم، ما أثار تعليقات المتابعين، متسائلين إن كانوا في طريقهما للارتباط.

وكانت إشاعة مماثلة قد طالتها قبل فترة بعد ظهورها المتكرر مع المهندس المعماري أحمد طلعت، وهي الصورة نفسها التي نشرها زوج نيللي كريم السابق، هاني أبوالنجا، لكنه قصَّ منها صورة طلعت.

وبشأن زواجها السابق تعمد أبوالنجا خلال الفترة السابقة كتابة منشورات عبر صفحته على فيسبوك توضح أن نيللي أُم مهملة، وصلت إلى حدِّ كتابته أنَّ أُمَّ بنتيه بعيدة عن حياتهما، وأنه الوحيد الذي يتولى مسؤولية رعايتهما.

وتزوَّجت نيللي كريم مرتين ولها 4 أبناء، المرة الأولى لها كانت في التسعينات، وأنجبت يوسف وكريم، قبل أن تنفصل عن زوجها، ثم تزوجت مرة أخرى من خبير التغذية هاني أبوالنجا في عام 2004، وأنجبت منه ابنتيهما سيليا وكندة، لكنهما في عام 2015 أعلنا انفصالهما.

ووُلدت نيللي كريم لأب مصري وأم روسية، وأقامت في روسيا 10 أعوام منذ انتقالها هناك في السادسة من عمرها، حيث أنهت مرحلة المدرسة.

وعادت إلى مصر مع عائلتها في عام 1991، واشتركت في الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها الفني برقص الباليه، قبل أن تتجه للتمثيل.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: