August 14, 2022
أليكس رودريغيز

رد أليكس رودريغيز بعد زواج جينيفر لوبيز

وقت قراءة:2 دقيقة, 25 ثانية

بعد أن تخلّى اللاعب أليكس رودريغيز عن جينيفر لوبيز، النجمة والمغنية العالمية، وبعد زواج الأخيرة من حبيبها الممثل النجم بن أفليك، انتظر العديد ردة فعل حبيبها السابق.

في التفاصيل، يبدو أنه ليس لـ أليكس رودريغيز أي مشاعر معادية عندما يتعلق الأمر بانفصاله عن جينيفر لوبيز.

ومع تصدر خبر زواج جينفر لوبيز و بن افليك العناوين، شوهد أليكس رودريغيز الذي بدا غير منزعجاً ومبتسمًا وهو خارجًا للعشاء بلوس أنجلوس ليلة الأحد.

في هذه الأثناء، قالت أحد المصادر لـUs Weekly إلى أن تركيز اليكس الحالي هو على عائلته وهو جدًا متصالح مع الطريقة التي انتهت بها الأمور مع JLo.

وقال المصدر للصحيفة: “إنه سعيد من أجلها وسعيد لأنها مع الشخص الذي من المفترض أن تكون معه”.

وتابع “إنه في علاقة جديدة الآن وهو سعيد أيضًا. يسافر في كل مكان ويعيش أفضل أيام حياته. والأولوية حالياً هي الأسرة ومسيرته المهنية”.

كما أنه قبل أيام من زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك في لاس فيغاس ، أطلقت حلقة من “The Martha Stewart Podcast” مع رودريغيز. وسُئل وقتها عن علاقته مع جينفر لوبيز ، اللذان كانا مخطوبين لمدة عامين وانتهت علاقتهما في ابريل 2021.

يقول اليكس بأنه ليس نادمًا أبدًا مضيفًا بأنهما “قضينا وقتًا رائعًا”. وقال: “الأهم من ذلك ، أننا نضع أبنائنا دائمًا في المقدمة”. وتابع في حديثه عن جينفر “إنها أكثر الناس موهبة .. وأعتقد أنها عظيمة في عملها وأدائها”.

جينيفر لوبيز

من جهةٍ أخرى، تحدّثت كل الوسائل الإعلامية تقريبًا عن الـ هدية المفاجئة التي قدّمها الممثل العالمي بن أفليك إلى حبيبته جينيفر لوبيز في عيد الحب.

في التفاصيل، لا تزال وسائل الإعلام العالمية تضجّ بأخبار النجم الأميركي بن أفليك وحبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وذلك عقب عودتهما الى بعض بعد فترة طويلة من الانفصال، فباتت قصة حبّهما حديث الجميع ومحط اهتمام الصحافة التي لاحظت أن النجم الوسيم قدّم هدية مميّزة لحبيبته بمناسبة “يوم الحب”، عبارة عن مقطع فيديو يوثّّق أجمل لحظاتهما الخاصة.

وفاجأ النجم العالمي معشوقته بتصميم “فيديو كليب” خاص لهما بمناسبة “يوم الحب”، وكل تفاصيله مستوحاة من أغنيتها “On My Way” من فيلمها الجديد “Marry Me”.

وكشفت “جي لو” في مقابلة أن حبيبها قد صنع لها فيديو كليب شخصياً مدته حوالى 4 دقائق، ويُظهر لقطات خاصة لهما معاً تعود إلى بداية علاقتهما الغرامية، أي بين عامَي 2002 و2004 وصولاً الى عودتهما لبعض العام الماضي، بعد فترة من الانفصال.

وأكدت النجمة العالمية أن الفيديو “خاص وشخصي للغاية، وتريد مشاركته فقط مع المقرّبين”… لذلك لم تنشره عبر السوشيال ميديا، وترفض تداوله بين المتابعين وفي وسائل الإعلام.

وكان النجم العالمي بن أفليك قد حضر الأسبوع الماضي، مع “جي لو” العرض الخاص بفيلمها الجديد “Marry Me”، الذي تقوم ببطولته، وهو فيلم كوميدي رومانسي يشاركها في بطولته أوين ويلسون، وتتناول أحداثه قصة نجمة البوب التي تكتشف في حفل زفافها أنها تعرّضت للخيانة، فتقرر اختيار شخص غريب من بين الحشود والزواج منه، ويجسّد أوين دور الغريب العشوائي الذي ينتهي به الأمر بالزواج من “جي لو” وبالكثير من المواقف الطريفة والرومانسية اللافتة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نانسي عجرم Previous post حدث عالمي بانتظار نانسي عجرم
Next post عامر زيان يطرح حلوة بكل الأوقات
%d مدونون معجبون بهذه: