August 13, 2022
لطيفة

لطيفة تطرح ألبوما بلهجات متعددة

وقت قراءة:1 دقيقة, 0 ثانية

طرحت الفنانة​ لطيفة التونسية مساء الخميس ميني ألبوم من ست أغان، بينها ثلاث أغان باللهجة المصرية وأغنيتان باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

الألبوم يتضمن أغنية “طار طار” ألحان رضا شعير وأغنية “أحسن أحسن” كلمات تامر حسني وألحان عزيز الشافعي، وأغنية “هنعيشها مرة واحدة” كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي، وأغنية “من بلدي” كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح.

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم. وانتهت لطيفة من تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب.

وفي شهر فبراير الماضي، طرحت الفنانة لطيفة أغنية “حلم”، عبر يوتيوب، وتطبيق “ديزر” للموسيقى، بعد أن تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وصورت لطيفة أحدث أعمالها الفنية وهى قصيدة “حلم”، التي تقدمها من كلمات الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وذلك بعد النجاحات المتتالية التي حققتها في أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية.

وكانت لطيفة احتفلت بوصول أغنيتها الجديدة “الأستاذ” إلى 5 ملايين مشاهد، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام.

وشاركت لطيفة أغنية “الأستاذ” عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، إذ حققت مليونين و60 ألف مشاهدة بعد طرحها في السابع من يوليو الجاري، وظهر معها الفنان أحمد كرارة في أحداث الكليب الذي تم تصويره بجوار أهرامات الجيزة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نورهان Previous post أعيش قصة حب جديدة وأحببت أغنية هيفاء
بسام الترك يطلق كليب سارة الزين Next post بسام الترك يطلق كليب سارة الزين
%d مدونون معجبون بهذه: