May 18, 2022

أحمد مكي يتذكر أربعة من نجوم “الكبير أوي” الراحلين

وقت قراءة:1 دقيقة, 20 ثانية

بعد اهداء الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوي 6” لروح الفنان الراحل سمير غانم، وجه بطل العمل النجم أحمد مكي رسالة لأربعة من نجوم الكوميديا الراحلين الذين شاركوا في أجزاء المسلسل السابقة، وكانت المفاجأة في تذكر ممثل الأدوار المساعدة حسن كفتة الذي جسد سابقا شخصية الكابتن توفيق.

مكي نشر صورة يظهر فيها كل من الفنان يوسف عيد الذي جسد دور الكابتن حمدي كاتا مدرب الملاكمة، والفنان سعيد طرابيك الذي جسد دور “عم جابر” غفير ومساعد الكبير أوي، والفنان حسن كفتة في دور الكابتن توفيق وعلق كاتبا: دائما في القلب وحشتونا جدًا وافتقدناكم.. الله يرحمكم ويحسن إليكم نسألكم الدعاء لهم”.

وافتتح مكي الموسم السادس من “الكبير أوي” برسالة إلى روح الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قال فيها: إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الأستاذ سمير غانم.

وقام النجم أحمد مكي بنشر صورة من تكريم ذكرى الراحل سمير غانم عبر حسابه بموقع الفيس بوك، بينما وضع أغلب متابعيه صورة تجمعه بالفنان الراحل من كواليس المسلسل حيث شارك كضيف شرف في بعض الحلقات، من الأجزاء السابقة التي قامت ببطولتها ابنته النجمة دنيا سمير غانم، التي غابت عن الكبير منذ الجزء الخامس.

ويعود أحمد مكي لشخصية الكبير أوي” بالجزء السادس الذي سيشهد تطورًا كبيرًا في أحداثه بعد أن يفقد الكبير زوجته هدية (دنيا سمير غانم) ليضطر للزواج من ابنة عمه والتي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد وذلك لرعاية أولاده بينما يقوم جوني بتغيير كبير في نشاطه حيث يقدم عدد من البرامج على السوشيال ميديا وذلك بعد أن يصبح بلوجر شهير ويؤسس شركة السوشيال ميديا يربح منها أموال طائلة، فيما يقوم حزلئوم بالزواج وإنجاب أطفال والسفر من دولة لأخرى لمتابعة تجارته التي يجني من ورائها أموالاً طائلة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هايدي موسى Previous post تحطيم سيارة هايدي موسى على يد خمس بنات
ياسمين صبري في أول تعليق لها على شائعات انفصالها عن أحمد أبو هشيمة Next post ياسمين صبري في أول تعليق لها على شائعات انفصالها
%d مدونون معجبون بهذه: