May 18, 2022
بروس ويليس

بروس ويليس اعتزل التمثيل

وقت قراءة:1 دقيقة, 2 ثانية

بيان رسمي صادر عن عائلة النجم الهوليوودي بروس ويليس يفيد بأنه اعتزل مهنة التمثيل بعدما فقد القدرة على الكلام نتيجة مشكلات صحية عانى منها، فيما توجد 6 عقود أفلام لن يستطيع الوفاء بها.

إصابة موجعة في غير وقتها ضربت دماغ النجم بروس ويليس وأفقدته القدرة على النطق بسبب حبسة في الحنجرة وهو اضطراب لغوي ناتج عن تلف في الدماغ يؤثر على قدرة الشخص على التواصل، ما أجبره على اعتزال التمثيل.

“إلى أنصار بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نتشارك، إن حبيبنا بروس يُعاني من بعض المشكلات الصحية وقد تم تشخيصه مؤخراً بـ – حبسة في القدرة على الكلام مما يؤثر على قدراته المعرفية” هذا ما جاء في بيان صادر عن عائلة ويليس.

وهي أضافت: “هذا وقت مليء بالتحديات لعائلتنا ونحن نقدر بشدة إستمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم ونحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه لأننا نعرف مقدار ما يعنيه لكم، وكما كان بروس يقول دائماً: عش حياتك، ونحن نخطط معاً للقيام بذلك”.

كان ويليس صور عدة أفلام جديدة أواخر العام 2021 ومطلع العام الجاري منها إثنان أنجزهما مؤخراً: vendetta و fortress: snipes eye، بينما هناك 6 أفلام تعاقد عليها ويجري التحضير الميداني لبدء تصويرها: white elephant، paradise city، wire room، corrective measures، die like lovers، وشريط: The wrong place لكنه لن يتمكن من تصويره.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحلام Previous post أحلام تطرح كليب “حالو يا حالو” احتفاء بشهر رمضان
نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام Next post تعرفوا على تفاصيل زفاف نجل دايفيد بيكهام
%d مدونون معجبون بهذه: