May 18, 2022
سلمى رشيد

سلمى رشيد تطل على جمهور المغرب من “زنقة السعادة”

وقت قراءة:1 دقيقة, 22 ثانية

تُطل الفنانة المغربية سلمى رشيد على معجبيها خلال شهر رمضان 2022 عبر السلسلة الرمضانية “زنقة السعادة”.

وأعلنت الشركة المُنتجة لسلسلة “زنقة السعادة” عن أداء الفنانة المغربية سلمى رشيد لأغنية تتر هذا العمل الرمضاني.

وعبر موقع أنستقرام، أماطت الشركة المنتجة للمسلسل اللثام عن أغنية الجنيريك التي أدتها سلمى رشيد.

كما ظهرت سلمى، في أكثر من صورة، رفقة الفنانين المشاركين في العمل، حيث زارت الأحد أبطاله بمكان التصوير في ضواحي مدينة الدار البيضاء.

ويجمع هذا الإنتاج الرمضاني المغربي عدداً من الوجوه الفنية المغربية، إذ سيعرض يومياً على القناة الثانية المغربية في الساعة السابعة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي.

ويشارك في سيتكوم “زنقة السعادة”، كل من الفنان المغربي، رفيق بوبكر وابتسام العروسي ومحمد الخياري وهدى صدقي وسعاد خيي ويسار وعبدالصمد مفتاح الخير، وآخرون.

وتدور أحداث السلسلة حول عائلة من الطبقة المخملية تنتقل للعيش بـ”زنقة السعادة” الشعبية التي يمتلك عقاراتها “الحاج المومتي”، الذي يجسد دوره الفنان الكوميدي محمد الخياري، غير أن زوجته، التي تؤدي شخصيتها الفنانة سعاد خيي، لم تستطع التأقلم مع المستوى الاجتماعي المتوسط، لتتوالى سلسلة من الأحداث رفقة حرفيي المنطقة التي تتخللها مجموعة من المواقف الكوميدية.

ويشار إلى أن آخر عمل طرحته الفنانة المغربية، سلمى رشيد، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، كان يحمل عنوان “واهيا”، وهي أغنية شبابية صورت على طريقة الفيديو كليب، كما سبق أن قدمت جنريك مسلسل “سلمات أبو البنات”.

وسلمى رشيد فنانة مغربية من مواليد 1994 بمدينة الدار البيضاء، كانت طالبة جامعية بشعبة الاقتصاد وغيرت الوجهة إلى الإعلام لقربه من مجالها الفني ولتحقيق رغبة دفينة في نفسها منذ الصغر.

بزغ نجمها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدل في نسخته الثانية على قناة إم بي سي 1، أطلق عليها الجمهور عدة ألقاب منها “السندريلا” و”السلطانة”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عهدي صادق Previous post عهدي صادق في ذمة الله
أدهم نابلسي Next post أدهم نابلسي يكشف سبب اعتزاله
%d مدونون معجبون بهذه: