May 18, 2022
داود الشريان يُمازح نانسي عجرم

داود الشريان يُمازح نانسي عجرم

وقت قراءة:1 دقيقة, 21 ثانية

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كضيفة في برنامج «مع الشريان» والذي يقدمه الإعلامي السعودي، «داود الشريان» عبر فضائية MBC1.
حظيت الضيفة نانسي عجرم على المزاح والمدح من قبل الإعلامي داود الشريان، حيث قال لها خلال اللقاء: «أنتِ المطربة اللي صاروا يدعون لها بالمساجد»، وانهمرت الفنانة في نوبة من الضحك بعد حديث الشريان.

ليتابع الشريان حديثه قائلًا: «اللهم عجرم نساءنا»، وردت نانسي عجرم وهي تضحك: «آمين.. سمعت ها الجملة وكتير بحبها».

داود الشريان ظهر في مقطع فيديو آخر من البرنامج نفسه، وهو يتغزل بالفنانة نانسي عجرم أثناء احتساء فنجان القهوة معها في منزلها، قائلًا: «بس والله قهوتك زينة.. وجلستك زينة.. وبيتك حلو.. ومزاجك أحلى».

هذا وتحدثت نانسي عجرم عن بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، وطريقة تدبيرها لأمور أسرتها وبداية موهبتها في الفن، مؤكدة أن والدها هو أول من اكتشف موهبتها الغنائية بينما كانت في مرحلة الطفولة بعمر سنتين، مؤكدة أنه صاحب الفضل في تكوين شخصيتها القوية الحالية، وثقتها في نفسها.

هذا فيما أرجعت الفنانة اللبنانية الفضل في نجاحها حتى الآن على الصعيدين الأسري والفني إلى وجود والدتها في جوارها، مشيرة إلى أنها خير داعم لها ودائمة الاعتناء ببناتها ومنزلها في غيابها بسبب عملها.

هذا وتحدثت نانسي عجرم عن تسمية بناتها، قائلة أن ميلا الكبيرة جاء اختيار اسمها من قبل زوجها، كونه يحب ممثلة تدعى ميلا كونيس، مؤكدة أن إيلا هي من اختارت اسمها، نسبة إلى اسم إسباني ألماني، أما ليا فقد اختارته هي أيضًا، حيث كانت تريد أن تسميها ريانا، ولكنها بعد أن تصفحت جوجل اختارت اسم ليا، حيث أن أحرف الاسم تعني love you always، لذا احبت الاسم الصغير ورأته أفضل.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post القبض على نجل أصالة خالد الذهبي في مصر
أنغام Next post اعتذرت عن فيلم “العشق والهوى” واولادي مش بيسمعوا الأغاني بتاعتي
%d مدونون معجبون بهذه: