May 18, 2022
عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني ينضم إلى عالم سنوب دوغ ونيمار

وقت قراءة:1 دقيقة, 16 ثانية

بعدما أعلن الفنان الشهير سنوب دوغ ومن قبله لاعب الكرة الشهير نيمار دخولهما والاستثمار في العالم الرقميNFT ، ينضم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني إلى هذا العالم ويعتبر هو اول مطرب عربي يستثمر في مجال العملات الرقمية سواء كان بصوته او عن طريق الصور التي تتيح للعملاء البيع والشراء من خلالها.

ومن المُقرران يقوم “الجريني” بطرح البومه عبر NFT، والجديد في الامر انه سيقوم بذلك من خلال التعاون مع عدد من الفنانين المتخصصين في الفن التشكيلي منهم لينا الايوبي ليتم عرض اللوحات مع موسيقى واغاني الجريني.

ومن المقرر أن يسافر الجريني إلى البحرين من أجل المشاركة في إحدى الجلسات الحوارية التي ستقام في المعرض الأول للرموز الرقمية مع عدد من الخبراء والمتخصصين وتعتبر هذه أول Panel يشارك بها الجريني.

وكانت مؤسسة راشد بن خليفة للفنون قد اعلنت وبالتعاون مع “دار الفن” عن إطلاق أول معرض من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتناول استخدام تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال “إن إف تي” في الاستثمار بالأعمال الفنية، وبما يؤهل مملكة البحرين لاحتضان وقيادة هذا التوجه الرقمي العالمي الجديد في الإنتاج الفني والثقافي بشكل عام، ويدعم أعمال الفنانين البحرينيين الهواة والمحترفين ويجعل اقتناء الأعمال الفنية وتداولها أكثر سهولة وموثوقية ويرفع من مساهمة صناعة الفن والثقافية في الاقتصاد الوطني.

ويشارك في هذا المعرض فنانين من البحرين والمنطقة والعالم ويقدم مجموعة من الأعمال الإبداعية التي تحمل تواقيع فنانين مثل لينا الأيوبي وعدنان الأحمد وغيرهما ويتضمن ورش عمل تحت إشراف خبراء في الـ”إن إف تي” وجلسات تعليمية للفنانين والهواة، و شروحات تفصيلية حول عملية تبادل الأعمال الفنية الرقمية من خلال تقنية بلوكتشين وعمليات التحميل والبيع المباشر.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحمد حلاوة Previous post إصابة زوجة أحمد حلاوة بجلطة بعد تداول خبر وفاته
ديما الجندي Next post ديما الجندي تتحدث عن مرضها النفسي
%d مدونون معجبون بهذه: