May 18, 2022
أصالة

هجوم حادّ على أصالة

وقت قراءة:1 دقيقة, 13 ثانية

تعرّضت الفنانة أصالة لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص، وذلك بسبب وضعها علامة إعجاب على تغريدة عبر موقع “تويتر”.

وبدأت الأزمة عندما أبدت أصالة إعجابها بتغريدة مسيئة الى دولة فلسطين، جاء فيها: “روحت فيها يا بوتين، ما دام الفلسطينيين واقفين معاك، ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا وضيّعوها”.

وأكدت أصالة أنها لم تقرأ المنشور بالكامل قبل أن تقوم بهذا التصرف، وأنها لم تتعمّد ذلك أبداً، لكن البعض علّق بأن هذا الخطأ لا يُغتفر، خاصة أن ابنيها من زوجها السابق من أصل فلسطيني، ولذلك يجب أن تكون من أكثر الفنانات الداعمات للقضية الفلسطينية.

وحاولت أصالة إصلاح الأمر، واعتذرت لجمهورها من خلال تغريدة على “تويتر”، قالت فيها: “أحياناً بعمل لايك بسرعة بدون ما أعرف محتوى التغريدة، ولا يعتبر ذلك تبريراً عما فعلت، ولكني لن أكررها مرة أخرى”.

ورأى بعض متابعي أصالة أن هذا خطأ غير مقصود وأنها لم تتعمّد الإساءة الى الشعب الفلسطينى الذي دافعت عنه في العديد من المناسبات وقدّمت له أغنيات وطنية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرّض فيها أصالة لموقف محرج كهذا بسبب تسرّعها، إذ سبق أن نشر الفنان رامي صبري عدداً من الصور لأغنيته الجديدة “مع نفسي” عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلّق قائلاً: “غداً أغنية مع نفسي”… وتسرّعت أصالة في تهنئة رامي صبري على أغنيته قبل طرحها، ولم تقرأ محتوى المنشور جيداً، وكتبت له: “الأغنية بتجنن” ليرد الأخير: “لسه منزلتش حبيبتي”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هيفاء وهبي Previous post هيفاء وهبي تصدر بياناً عن حفلها في لاس فيغاس
شيرين عبد الوهاب Next post شيرين عبد الوهاب تُطمئن جمهورها
%d مدونون معجبون بهذه: