May 18, 2022
حورية فرغلي

الراحل هيثم أحمد زكي ارتبط بي عاطفياً

وقت قراءة:1 دقيقة, 12 ثانية

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلاً كبيراً على التواصل الاجتماعي بعدما أطلقت تصريحات ناريّة كشفت فيها عن علاقة عاطفية جمعتها بالفنان الراحل #هيثم أحمد زكي، وذلك خلال عرض البرومو الترويجي لبرنامج “حبر سري”، الذي تُقدّمه الإعلامية أسماء إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”.

وقالت: “أنا أحبه طبعاً، وكان زميلاً عزيزاً بالنسبة لي، وأكثر من ذلك أيضاً، لكنه #ارتبط بي عاطفياً، ولكن هذا لم يكن يجوز”.

وأضافت: “سبب عدم إتمام هذا الارتباط هو أنني أكبر منه بست سنوات، وآخر مكالمة هاتفية جمعتنا كانت سبباً في عدم اتصالي به، حيث قال لي سلام يا طنط”.

وواجهت فرغلي، انتقادات حادة خلال الساعات الماضية، بعدما أبدى عدد كبير من روَّاد مواقع التواصل، غضبهم من حديثها عنه بعد رحيله، مُشيرين إلى أنه ليس على قيد الحياة لكي يرد على كلامها.

وكان زكي، قد رحل في السابع من تشرين الثاني عام 2019 عن عمر 35 عاماً، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي. بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل العمل، ثم أسندت له بطولة فيلم “البلياتشو” في العام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاءً بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، حيث يعد آخر أعماله.

كما شارك في عديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل “دوران شبرا” الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وأفلام “كف القمر”، “نقطة دم”، “سكر مر” و”الكنز”، بالإضافة لمسلسلات “الجماعة”، “ضيف شرف”، “الصفعة”، “إمبراطورية مين”، “السبع وصايا”، “أستاذ ورئيس قسم” و”كلبش 2″.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وليد توفيق Previous post رد وليد توفيق على مشاركته الغناء مع محمد رمضان
نادين نسيب نجيم Next post ما سبب فشل زواج نادين نسيب نجيم؟
%d مدونون معجبون بهذه: