May 18, 2022
شيرين عبد الوهاب

الموت يفجع شيرين عبد الوهاب

وقت قراءة:1 دقيقة, 13 ثانية

تلقت أسرة الفنان شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب خبر صادم منذ قليل، وذلك بعدما أعلن بعض المقربين من الأسرة، بإن جدة حسام حبيب قد وافتها المنية منذ قليل، وهو الأمر الذي كان له أثر نفسي حزين على شيرين عبد الوهاب والتي كانت تعتبرها بمثابة “جدتها” وعلاقتها بها مميزة حتى بعد انفصالها عن حسام حبيب كما يؤكد بعض المقربين من الأسرة.

وكانت شيرين عبد الوهاب أول من نعت جدة حسام حبيب في بوست عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيها:

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى المرحومة العزيزة الي قلبي جدتي الغالية؛ “جدة حسام حبيب”.

وبعد لحظات من ظهور البوست عبر حساب شيرين عبد الوهاب، أنهالت التعليقات عليها مقدمين واجب العزاء لها وسائلين الله سبحانه وتعالى بأن يتغمد الفقيدة في رحمته وأن يرزقها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان.

وبحسب بعض المقربين من حسام حبيب، فإن الأخير في حالة من الصدمة منذ علمه بالخبر وحتى هذه اللحظة لم يخرج ليتحدث لوسائل الإعلام عن أي تفاصيل تخص صلاة الجنازة وموعد إقامة العزاء، ولكن من المتوقع بأن تكشف الأسرة عن ذلك في غضون ساعات قليلة قادمة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جهاد الأطرش Previous post جهاد الأطرش يدعم منى زكي
ليدي جاجا Next post مغازلات بين ليدي جاجا و جيك جيلنهال
%d مدونون معجبون بهذه: