May 18, 2022
جهاد الأطرش

جهاد الأطرش يدعم منى زكي

وقت قراءة:2 دقيقة, 17 ثانية

أكد نقيب الفنانين المحترفين في لبنان، جهاد الأطرش، على دعمه للفنانة المصرية منى زكي، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالتها والهجوم الذي شنّ عليها عقب الجدل الحاصل حول أزمة فيلم “أصحاب… ولا أعزّ”.

وأشار “الأطرش” خلال مداخلة ضمن برنامج “حديث القاهرة”، ان الوسط الفني اعتاد على حرية الرأي والإبداع في كل من مصر ولبنان، وأنهم ينظرون إلى مصر على أنها هوليوود الشرق ويقدرون كل الفنانين المصريين، لما يبذلونه من أعمال رائعة تفيد المجتمع ولا تؤذيه.

ولفت الأطرش أن منى زكي لا تستحق إلا الخير لفنها وثقافتها الراقية والأعمال العظيمة التي قدمتها، مشددًا على مساندته في لبنان لبيان نقابة المهن التمثيلية في مصر الذي وقف الى جانب الممثلة منى زكي والى جانب فيلم “أصحاب… ولا أعزّ”.

أيضًا علّقت الفنانة اصالة نصري بشأن أزمة فيلم “أصحاب… ولا أعزّ” وقالت باللهجة المحكيّة على انستغرام: “من حسن حظّي تابعت مبارح هالفيلم الرّهيب المُتقنّ بشكلّ رائع وحوار ذكي وتمثيل عبقري وبخصّ منى ذكي الّلي ماشفت بحياتي حدا صادق وحقيقي متلها .. هالست بتستحقّ التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفنّ مالهم مثيل .. تسمّرت مكاني طول مدّة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفنّ والتحدّي والفكره والإخراج والحوار ونادين لبكي المو معقوله وإيّاد نصّار الرّهيب وجورج خبّاز العبقري وهالبنت الصغيره المستفزّه الّلي خلّتني أتمنّى من جوّا قلبي ألطشها كفّين على وشها خلّيها غصبن عنها ماتطلع من البيت .. الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبيّه بحرص أكتر وأكيد أدب أكتر وإحترام أكتر لأنّه الأجنبي منّ هالقصص أكتر بكتير حريّه وأكتر جرأه بالحكي والصور .. أنا جدّاً فخورة بهذا المستوى من الأفلام وعكس صور بتصير بكلّ المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب .. براڤو براڤو براڤو ياسيّدات ويا أساتذة رفعتوا راسنا وأسعدتونا”.

من جهتها كتبت ميرهان حسين بشأن أزمة الفيلم وقالت باللهجة المحكيّة عبر انستغرام: “كل شخص حر في رأيه بس ليه نبقا عارفين الحقيقة ونعمل نفسنا مش عارفينها؟ ليه نبقا بنشوف أهوال في الحياة اللي احنا عايشينها و نعمل نفسنا مش شايفين و ننتقد و نهاجم و نحكم على ممثلة نجمة كلنا بنعشقها عشان دور ماعجبكش من وجهة نظرك انت؟ هي ممثلة يعني بتأدي شخصية مش طالعة توريك شخصيتها الحقيقية كل الممثلين و الممثلات شغلتهم انهم ينقلوا للناس نماذج من شخصيات موجودة بالفعل يجسدوا أدوار في قصة من خيال المؤلف اللي مستوحيها من واقع مليان قصص اغرب و اعجب من خياله بكتير ..
انا عجبني الفيلم اللي بيورينا واقع كلنا عارفينه و بيناقش ان كل شخص عنده مصايب مهما كان شكل حياته من برا جميل و بيعرض بطريقة عبقرية فكرة ماذا لو رفع الستر عن اسرارك اللي مخبيها على اقرب الناس ليك ؟؟ نتفرج على حاجة واقعية احسن من الشعارات الفارغة .. عجبني الفيلم بتفاصيله و اخراجه و آداء الممثلين و الممثلات الواقعي السلس و عجبني مواجهة مشاكل مجتمعاتنا و افرادنا بشكل حقيقي و متقن و احترافية .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بيلا حديد Previous post بيلا حديد تظهر عارية تماما
شيرين عبد الوهاب Next post الموت يفجع شيرين عبد الوهاب
%d مدونون معجبون بهذه: