May 18, 2022
يونس شلبي

زوجة يونس شلبي: بعت كل أملاكنا لعلاجه

وقت قراءة:1 دقيقة, 9 ثانية

تحدثت السيدة سيدة عبد الحميد، زوجة الفنان الراحل يونس شلبي عن أصعب فترات حياتها، خلال مرضه والصعاب التي واجهتها.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج “يحدث في مصر” من تقديم شريف عامر عبر قناة mbc مصر، وحكت أن فترة مرضه كانت صعبة للغاية خاصة أن الأولاد كانوا في مرحلة الطفولة.

وأضافت، لتحكي أن يونس شلبي كان اشترى لكل ابنة من بناته شقة بالإضافة إلى استديو يعمل فيه، وعندما بدأ مرحلة المرض باعت كل شيء حتى تستطيع التكفل بمصاريف علاجه، قائلة: “هو بدأ يتعب سنة 1995، كان الولاد صغيرين وكان عامل بيت لينا كل بنت شقة وكان في استديو لشغله، ولما تعب بعت كل حاجة”.

وأكمت موضحة أنهم كأي أسرة مصرية مروا بظروف صعبة، لكن الناس ينظرون لهم أنهم أسرة فنان فيأكلون طوال الوقت بمعلقة ذهب، لكن هذا الأمر غير صحيح، وهو ما يدفع ابنته أحيانا لعدم ذكر أنها ابنة الفنان يونس شلبي.

وعن تفاصيل حياتها بعد وفاته، قالت إنها نقلت مسكنهم إلى مكان أبسط، ولا تخبر من حولها أنهم أسرة يونس شلبي حتى لا يتحدثون عنهم لأنهم ينظرون لهم بنظرة مختلفة ويتسألوا لماذا يسكنون في هذا المكان قائلة: “بيبصوا ويقولوا قاعدين هنا ليه أنتوا المفروض تسكنوا في مكان تاني”.

وكشفت زوجة يونس شلبي أن مصدر دخلها الثابت هو معاش زوجها من النقابة، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها أنها أكملت رسالتها وربت أولادها كما تمنى زوجها الراحل.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رحمة رياض Previous post رحمة رياض: أحبك بلا نهاية
حلا الترك Next post أغنية جديدة لحلا الترك
%d مدونون معجبون بهذه: