August 13, 2022
الوليد مقداد

الوليد مقداد يهجر زوجته

وقت قراءة:1 دقيقة, 6 ثانية

بعد أشهر قليلة على زواجهما، تصدّر خبر الوليد مقداد يهجر زوجته مواقع التواصل الاجتماعي، ما شكّل صدمة لجمهور نجم قناة “طيور الجنّة” ودفعهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن حقيقة الموضوع

كل هذه البلبلة سبّبها شقيق الوليد، المعتصم بالله مقداد الشهير بـ “عصومي”، الذي نشر صورة لشقيقه نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​ أثناء تواجده في منزل عائلته وذلك عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” وظهر الوليد وحيداً دون زوجته نور غسان، وعلّق معتصم قائلاً: “هارب من مرته وجاي عنا”.

رغم أن معتصم كان يمازح شقيقه بهذه الكلمات، إلا أن الشكوك لدى العديد من محبي الوليد وزوجته تكاثرت، معتبرين أنه ربما قد يكون هناك خلافاً حقيقياً بين الثنائي، وأن هذا الأمر قد يتجاوز حدود المزاح، خاصة وأنها رفع علامة النصر في الصورة، وكأنه يؤكد هذا الأمر.

بعد الضجّة التي أثارها شقيقه وصورة الوليد وحده، طالب متابعي الوليد منه نشر صورة برفقة زوجته حتى ينفي كل هذه الشائعات التي تطال علاقتهما. يُذكر أن الكثير من الشائعات تطال الثنائي منذ زواجهما، فقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صوراً لنور غسّان زوجة الوليد وهي لا ترتدي خاتم الزواج، وقامو بتضخيم العناوين وإثارة الشكوك حول طلاقهما بسبب خلعها للخاتم. إلا أن محبّو الثنائي دافعوا عنهما، واعتبرا أنها حريّة شخصيّة وليس من الضروري أن ترتدي الخاتم بشكل دائم.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحمد عز Previous post أحمد عز يكشف سر مقاطعته لالسوشال ميديا
عادل إمام Next post شقيق عادل إمام يكشف تفاصيل حالته الصحية
%d مدونون معجبون بهذه: