يناير 29, 2022

Majalati – مجلتي

أخبار فنية

إيمي سمير غانم تعلق على انفصالها عن زوجها

ردّت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم على الأنباء حول انفصالها عن زوجها النجم حسن الرداد من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر خاصية “الستوريز” على حسابها في إنستغرام، وظهرت فيه بالقرب منه في أحد الأماكن، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تطال علاقتهما الزوجية.

وكذلك نشرت إيمي صورة جديدة لها مع زوجها ومجموعة من أصدقائها عبر إنستغرام، ووجهت رسالة لهم كتبت فيها: “بحبكوا جدا، وشكرا يا بنات علي كل لحظه فرحتوني فيها وقد ايه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الايام اللي قاعدتها في السعوديه.. وان شاءالله هاجي تاني، وربنا يكتب لي اعمل عمره تاني و تالت لبابي و مامي باذن الله”.

كما حرص الممثل المصري على نفي خبر انفصاله عن زوجته مجدداً عبر خاصية الستوريز على إنستغرام من خلال صورة لها وهي مبتسمة وتحمل كلبها، وذلك بعد فترة طويلة من حالة الحزن التي كانت تمر بها حدادا على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ووضع بجوارها قلبا، في إشارة إلى حبه الكبير لها وقوة العلاقة بينهما.

وجاء هذا الردّ بعد احتفال إيمي بيوم ميلاد زوجها قبل أيام، بعدما قامت بإرسال باقة ضخمة من الورود الحمراء على شكل قلب مع مجموعة من الهدايا خلال عرض مسرحية “في نص الليل” ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

%d مدونون معجبون بهذه: