ترفيه

نانسي عجرم ممثلة للمرة الأولى

نانسي عجرم

في شهر رمضان المبارك 2020 سيكون الجمهور العربي على موعد استثنائي عندما تدخل فيه الفنانة نانسي عجرم مجال التمثيل للمرة الأولى بمسلسل “نساء من ذهب” بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وقال مصدر مقرب من نانسي لـ”فوشيا” إن نانسي ستقدم أغنية المسلسل وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، إضافة إلى أنها ستحل ضيفة شرف في العمل الذي يصور في لبنان.

ويعد مسلسل “نساء من ذهب” مأخوذا من “فورمات” أميركي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، ويعتمد على الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، ويدور حول 4 سيدات تعترض حياتهن مواقف مضحكة. وتم الاستقرار على عدد من الفنانين الذين يشاركون في العمل منهم بيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وروجينا وهنادي مهنا ومايان السيد وغيرهم.

ورغم أن نانسي كانت ترفض فكرة دخولها مجال التمثيل في السنوات الماضية، والبقاء في عالم الغناء، إلا أنها أبدت حماسها للمشاركة الأولى لها في العمل الدرامي الجديد الذي يحمل نخبة من نجمات الفن.

وتواصل النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد تصوير المسلسل في بيروت، حيث تعود نادية ونبيلة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات للأولى و6 سنوات للثانية.

Enable Notifications.    Ok No thanks