بشرى ممنوعة من حضور عزاء نادية لطفي

بشرى ممنوعة من حضور عزاء نادية لطفي

أصيبت الفنانة بشرى بأزمة تنفس حادة فور عودتها من الدورة الثانية لمهرجان العين السينمائي إلى القاهرة، استدعت احتجازها داخل أحد مستشفيات القاهرة لمدة ثلاثة أيام، وغادرتها بعد الخضوع للفحص الطبي، وتم التشديد عليها بعدم مغادرة منزلها، كما تم منعها من الكلام، وتأكد عدم مشاركتها في مراسم عزاء الفنانة نادية لطفي المقررة اليوم الخميس، بينما لم يتم تأكيد غيابها عن فعاليات لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة”، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير الجاري.

بشرى ظلت داخل المستشفى 3 ايام

إصابة بشرى بالأزمة التنفسية فور عودتها من مهرجان العين السينمائي دفعت البعض لتخمين إصابتها بفيروس كورونا، خاصة وأن الفريق الطبي سمح بعودتها إلى منزلها رغم عدم اكتمال العلاج، وهو ما نفته شقيقتها يارا مؤكدة أن بشرى عادت من إمارة العين يوم 26 يناير الماضي وكانت بحالة صحية جيدة.

وأوضحت أن الفنانة أصيبت سابقا بحساسية ربوية حادة، وتعاني منها بشكل موسمي ولكن هذا العام تفاقمت حالتها بسبب معاناتها بنفس الوقت من التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي.

أضافت أن الفريق الطبي المعالج لشقيقتها وضع لها برنامج للعلاج بالعديد من المحاليل والمضادات الحيوية، والأدوية المضادة للحساسية، وهي الآن ممنوعة من الحركة والاختلاط ومطلوب منها الراحة التامة، وإن لم تتحسن حالتها من المتوقع أن تعود للمستشفى مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2003-2020 - Majalati