ليلى إسكندر تحصل على الهوية السعودية

ليلى إسكندر تحصل على الهوية السعودية

أعربت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عن فرحتها العارمة لحصولها على الهوية السعودية، وشاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفرحة من خلال نشرها مقطع فيديو عبر “سناب شات”.

وظهر في هذا الفيديو رجل يدعى محمد العنزي، وهو يزف لها هذا الخبر السعيد من خلال إبراز هويتها السعودي�� من جيبه، قائلا :”هذه هويتك.. هوية زوجة المواطن يعقوب أبو يوسف.. هذه صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية وجميع الجهات التي كنا نراجعها كانت متعاونة لأقصى درجة”. وأضاف: “وشكرا لكل من كان منفذ سريع من الجهات الحكومية أتوقع هذه الهوية اختصرت كل شي.. زوجة مواطن ومقيم في البلد”.

ووجهت إسكندر الشكر للعنزي على المجهود الذي بذله من أجل استخراج هذه الهوية، معلقة: “إذا كان في حدا في الدنيا يتقال عليه “كفو” فهو أنت يا محمد شامان العنزي”.

View this post on Instagram

#ليلى_اسكندر زوجة الفنان السعودي #يعقوب_الفرحان 😂 @emritaall224 بقولكم سالفتي …انا وحدة متزوجة وعندي طفل تعرفو الجسم يتغير بعد انجاب الاطفال وكانو أهل زوجي يضحكون على سمنتى وان كيف فلانة راضية بجسمها وكانو يقطون نغزات انحفي انحفي😔😔وألا زوجنا أخونا مرت فترة الحملي بمضايقات كثيرة وسافر زوجي وولدت وطول فترة نفاسي نفسيتي زفت …دلتني أمي على وحدة تقول عندها منتجات طبيعية لتنحيف الجسم مع أني مخنوقة ماتنفعني لان وقتها مابقى شي على رجوع زوجي من سفر وبنفس الوقت مابقي شي على رمضان ودخلت حساب الصبية يلي أمي دلتني عليها وطلبت منتجات تنحيف طبيعية واستخدمتها ولله يابنات أسبوع وبدا يتغير جسمي وتغيرت كمان بشرتي وشعري لان المنتجات عدا أنها تنحف كمان تعطي نضارة للبشرة وتقوي الشعرولله يوم جاء العيد كله بدأ يقول اكيد مسوية عملية تكميم جسمك صار خرافي ماشاء لله تبارك لله ….صار فيني ثقة بنفسي وصرت ألبس كل يلي اتمناه وزوجي أعجبة التغيير ويقول صرت أحلا وشيك 😍💃ولله الحمد وصلت لين طلعت بنتيجة تبهج القلب 🙏🏼🙏🏼 وهاذا حساب الصبية كل بنت تستخدم وتطلب منتجات وتعجبها النتايج تدعيلي♥️♥️ @emritaall224 @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل| اعلانات (@eeui5) on

من جهة أخرى كانت الفنانة قد أعربتْ عن ندمها لإجراء عمليه تجميل لشفتيها، موضحة أن النتيجة لم تكن مرضية تماما، وغيرت ملامحها للأسوأ.

وصرحت “إسكندر” بأنها أجرت عملية “قص معدة” لإنقاص وزنها الزائد، عندما كانت في عمر الـ٢١ عاما، مشيرة إلى أنها كانت عملية ناجحة واستطاعت بعدها الحفاظ على نتيجتها.

كما كشفت عن سبب عدم تلبيتها لطلبات متابعيها المتكررة على السوشيال ميديا بأن تنشر صورا أو فيديوهات لنجلها الوحيد “يوسف” الذي رزقت به في شهر ايلول الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2003-2020 - Majalati