اختارت مجلّة “Variety” العالميّة المُنتج وسيم صليبي زوج ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه، من بين الـ”Music Moguls Of TheYear” لحضوره القويّ والمؤثّر في القطاع الموسيقيّ عالمياً.

وقد جاء هذا اللقب عقب النجاحات التي حقّقها وسيم أو “SAL” الذي هاجر من لبنان إلى كندا، وتمكّن بفضل مثابرته وصبره وجهوده من تأسيس إمبراطوريّة في عالم الموسيقى.

وقد أثنت مجلة “Variety” على الإنجازات العديدة التي حققها SAL من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين مثل The Weeknd وFrench Montana وBelly وMassari وMetro Boomin وAli Gatie وNave و Doja Cat وSabrina Claudio و Rich The Kid وغيرهم.

واعتبر صليبي في لقاء مع مجلة “Variety” أنّ هذا اللقب تقديرٌ لتجربته كمُغترب هدفه اليوم ترك إرث فنيّ له ولنجوم شركته وفريق عمله، وأضاف أنّه يسعى دائماً لدعم جيل جديد من الروّاد الذين يجتمعون معه على نفس الهدف والرؤية، مُتابعاً: “عيني دائماً على الشرق الأوسط وقطاعه الفنيّ الذي أحبّ ويهمّني التركيز عليه والمُشاركة في تطويره. وقد لفتني عدد كبير من النشاطات والمهرجانات التي يتمّ إنتاجها في أبو ظبي مثلاً كـ”الفورمولا وان” وفي دبي ولبنان حيث سعيت لإقامة حفلين لـKygo .