تحدثت النجمة هيفاء وهبي عن فترة مرضها التي مرت بها في الفترة الماضية، وردت على كل ما أُشيع عمّا تعاني منه للمرة الاولى بشكل واضح وصريح.

وقالت في مقابلة تلفزيونية تم تداول مقطع منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “اللي قالوا إني عندي الكبد هذا ليس مظبوط والله يعلم أن هذا غير صحيح، ومن قال إن عندي السرطان مش مظبوط”. وأكدت هيفا انّها كانت تعاني من فيروس تسبب في إرتفاع حرارتها بشكل كبير، كما كانت تعاني من عدم الأكل بشكل جيد ما إضطرها للذهاب الى العلاج.

وأشارت إلى أنّها عندما واجهت المرض، خرجت إشاعات حول الامر، ولكن تمّ نفيها بالكامل وهناك من لم يصدّق ذلك، لافتة: “عندما يتهموني أن معي مرض وأقول لأ فهو لأ لأن الحقيقة ستتضح ولا يصح إلا الصحيح”.

وعن حياتها العاطفية وما اذا كانت تعيش قصة حب قالت: “لا أريد الحكي بهذا الموضوع ما حدا يخصه عاملين مية قصة عليا خليهم مكفيين بسيناريوهاتهم بدون أنا اللي أزيدلهم سيناريو هيفاء قالت لأ ما حدا يخصه”.

وعن علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، وهل ما زال يدير أعمالها أم لا، قالت: “اسألوه، هو كتب بوست أنه لا يخصه إدارة الأعمال بالحفلات وتم الهجوم عليه بسبب إلغاء حفل لي، وأي حفل لا يأتي فجأة ويتم الاتفاق عليه قبل 6 أشهر وهو انسحب من هذا الأمر، ولديه أعمال أخرى تخصني”.