هبة طوجي تتدخل من أجل طرح تذاكر جديدة مخفضة لحفلها الغنائي بمصر

  • In News
  • April 29, 2018
  • 244 Views
هبة طوجي تتدخل من أجل طرح تذاكر جديدة مخفضة لحفلها الغنائي بمصر

قالت المطربة اللبنانية هبة طوجي أن أغنيتها “سلم على مصر” هي أقل هدية تقدمها لجمهورها المصري، خاصة وأنها تدخل مصر للمرة الأولى فهي بمثابة هدية دخول البيت المصري.

وصرحت هبه طوجي أنها تدخلت من أجل طرح فئة جديدة من التذاكر بسعر مخفض 350 جنية، وذلك بعد طلب جمهورها بتخفيض أسعار التذاكر، وأن هذا الشأن يخص القائمين على الحفل فقط ولكنها تدخلت في الامر لإرضاء جمهورها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للفنانة هبة طوجي الذي أقيم اليوم السبت 28 أبريل بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد من الصحفيين والاعلاميين المصريين وكان بصحبتها الموسيقار أسامة الرحباني والمايسترو الدكتور هاني حسن ومنظم الحفل محمود يوسف، وحرص أيضا على الحضور محمد أبو رحاب من شركة جلوبال الراعي السياحي للحفل المسؤولة عن تنقلات هبة طوجي داخل مصر لدعم السياحة الداخلية المصرية.

حفل هبة طوجي يوم 30 ابريل بمدينة تاج سيتي بطريق السويس برعاية شركة جلوبال مصر.
جاءت أسعار تذاكر حفل هبة طوجي مقسمة إلى 4 فئات، فضلا عن فئة أخرى جديدة مخفضة على النحو التالي:
تذاكر الـ VIP 2000 جنية
تذاكر بلاتيني 1500 جنية
تذاكر ذهبيه 1000 جنية
تذاكر فضي 600 جنية
وتذاكر فئة 350 جنية

بدأت هبة طوجي الغناء تحت إشراف الموسيقي والمنتج أسامة رحباني، وتعلمت الغناء باللغات العربية والانجليزية والفرنسية معاً، وبعد أن تميزت في عالم الغناء اللبناني والعربي، اشتركت هبة في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” في نسخته الفرنسية، مما قادها إلى تحقيق نجاحات في جميع انحاء العالم بأدائها القوي والعذب.

قدمت المطربة اللبنانية حتى الآن 7 ألبومات غنائية بتوزيع الموسيقي أسامة رحباني، كما تواصل حاليا تقديم دورها في واحدة من أهم المسرحيات الرحبانية الآن، وهي بعنوان “أحدب نوتردام”.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو