نيللي كريم من المستشفى

نيللي كريم من المستشفى

يبدو أن الفنانة المصرية نيللي كريم، أرادت الكشف عن سرّ اختفائها خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ انتهاء الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، إضافةً إلى أنها لم تظهر في أكبر المهرجانات المصرية وهو مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلقت دورته الـ41 في الـ20 من نوفمبر الجاري.

وكشفت نيللي كريم، عبر عدّة صور نشرتها في حسابها على موقع “إنستغرام”، عن إجرائها جراحةً على يد فريق من الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل الجراحة.

ولكن تعليق نيللي كريم، على الصور أثار قلق جمهورها، حيث كتبت وهي داخل المستشفى رسالةً وجّهتها لفريق الأطباء المعالج فقالت: شكرًا لأنكم أنقذتم حياتي”.

وتفاعل العديد من النجوم مع الصور التي نشرتها نيللي كريم، حيث ساندوها بعد إجرائها الجراحة، وكان من بين النجوم الذين تركوا لها تعليقات درة وروجينا وجومانا مراد وبوسي شلبي وعلياء عساف وريهام أيمن ومي كساب وأنغام وظافر العابدين وفريال يوسف وريهام عبدالغفور ووفاء الكيلاني.

فيما أعادت الفنانة المصرية شيريهان نشر صورة من صور نيللي كريم مع الأطباء فقالت: “اللهم لك الحمد والشكر لله اللهم احفظها بعينك التي لا تنام الحافظين آمين يا رب العالمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:
2003-2019 - Majalati