سبتمبر 20, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

نانسي عجرم تقتحم الترند العالمي بعد طرح “مشكلتك الوحيدي”

نانسي عجرم

نانسي عجرم

بعد يوم واحد فقط على طرح أغنيتها الجديدة “​مشكلتك الوحيدي​”، إقتحمت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الترند العالمي، للفيديوهات الأكثر مشاهدة على “​يوتيوب​”.
ونالت أغنية “مشكلتك الوحيدي” المركز الـ34 في هذه القائمة، كما سبقت فيديو كليب أغنية “Lost”، لفرقة “Maroon 5” بـ6 مراكز.
وتخطت الأغنية نصف مليون مشاهدة خلال ساعات، وتصدرت المركز الأول بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” في لبنان، وهي من ضمن ألبوم نانسي المرتقب “​Nancy 10​”، من كلمات ​علي المولى​، ألحان ​أيمن قميحة​ وتوزيع ​باسم الرزق​.

وبخطوة مفاجئة، وبعد إصدارها الإعلان الدعائي لألبومها الجديد، طرحت نانسي عجرم أولى أغنياته “حيك بيقوى”.
وكشفت بمنشور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عن أولى أغنيات ألبومها الجديد “​نانسي 10​”، من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، وتصدر الفيديو الذي نشرته عبر قناتها على “يوتيوب”، وحصد آلاف المشاهدات.
كما حقق الفيديو التشويقي للألبوم، أكثر من مليون مشاهدة، بعد يومين من طرحه.
والبرومو عبارة عن مشاهد متنوعة لنانسي في حالات وإطلالات مختلفة، وقد أُرفقَ بتعليق صوتي لنانسي ختمته بعبارة “بس الموسيقى بتخليك تهرب”.
ولا تزال أغنية “​حبك بيقوى​” تتصدر المراتب الأولى عبر التطبيقات الموسيقية، كما تخطت الـ7 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وكانت شوّقت نانسي عجرم متابعيها لألبومها الجديد “Nancy 10″، عبر الإعلان الدعائي الذي نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، والذي حصد ملايين المشاهدات.
وجاءت التعليقات مثنية على المخرج ​إيلي فهد​، الذي أظهر نانسي بأسلوب دراماتيكي مميز.
والبرومو عبارة عن مشاهد متنوعة لنانسي في حالات وإطلالات مختلفة، وقد أُرفقَ بتعليق صوتي لنانسي ختمته بعبارة “بس الموسيقى بتخليك تهرب”.
كذلك نشر فهد الفيديو على صفحته الخاصة، وعلّق: “كان من دواعي سروري العمل على إخراج الإعلان الترويجي لألبوم الفنانة نانسي عجرم رقم 10، ستكون الموسيقى دائماَ طريق هروبنا”.
وكان لافتاً أن نانسي حذفت صورتها التعريفية من جميع صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ساعات من نشرها الإعلان الدعائي لألبومها.

%d مدونون معجبون بهذه: