سبتمبر 20, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

مي العيدان تثير قلق المتابعين بعد تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا

مي العيدان

مي العيدان

أثارت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ قلق المتابعين على وضعها الصحي، وإعلانها عدم ظهورها في برنامجها هذا الأسبوع بسبب وعكة صحية حادة ألمت بها، بعد تلقيها الجرعة الثانية من ​اللقاح​ المضاد ل​فيروس كورونا​.
ونشرت مي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع الممثل الكويتي ​سعيد الملا​، وعلّقت: “للأسف راح اضطر ااجل حلقتي مع الفنان سعيد الملا الى الاسبوع القادم بسبب حالتي الصحية، جدا تعبانة بعد ما اخذت الجرعة الثانية من اللقاح البارح والاستفراغ عندي ماوقف للاسف، وما اعرف اذا هذا شي طبيعي او انا فيني شي عموما خلال الساعات القادمة اذا استمر هذا التعب اكثر من جذيه راح اضطر اروح المستشفى والله يعين وسامحوني”.
وكانت مي كشفت معاناتها مع مرض تليف الرئة المزمن، خلال تعليقها على حالة الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، الذي قيل إنها تعاني من هذا المرض، جراء مضاعفات فيروس كورونا.
وأضافت: “الله يشافي دلال عبد العزيز بس عادي التليف يصير بسبب القعده على حهاز التنفس لفتره طويله فتنزل نسبة الأوكسجين بالدم وهذا شي سهل طبيا يحتاج عمليه جراحية ما تاخذ حتى ربع ساعة يقوم الدكتور بفتح فتحه بالرقبة من الامام”.
وتابعت: “انا صار لي نفس الشيء بـ2011 فيروس وقَعَدت فتره طويلة على جهاز التنفس وصار فيني تليف بالرئة فالدكتور انقذ حياتي وفتح لي فتحة برقبتي من الامام وركب لي تيوب ولمدة اسبوع كامل كانوا يدخلون بايب بفتحة النسوي برقبتي ويسحبون الماء اللي برئة بسبب الأوكسجين الى ان يطلع دم”

%d مدونون معجبون بهذه: