مسلسلي ليس عن مقتل سعاد حسني

  • In News
  • June 2, 2018
  • 407 Views
مسلسلي ليس عن مقتل سعاد حسني

فجر النجم عادل إمام مفاجآت عدة، منذ بداية عرض مسلسله الجديد «عوالم خفية»، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل بشرى وفتحي عبدالوهاب ومي سليم وهبة مجدي وإدوارد، وإنتاج وإخراج رامي إمام.

ومن أهم المفاجآت أن عادل إمام تخلى تماماً عن الكوميديا في «عوالم خفية»، وبدت شخصيته جادة جداً، حيث يقوم بدور صحافي يدعى هلال كامل، يبحث عن حقيقة ولغز مقتل ممثلة معروفة اسمها «مريم رياض»، بعد أن وقعت تحت يديه عن طريق الصدفة مذكرات هذه الممثلة المنتحرة. وفور عرض هذه الحلقات، تردد أن عادل إمام يحاول الحديث عن وفاة أو مقتل الفنانة سعاد حسني، الامر الذي نفاه الزعيم الذي كانت تربطه بها صداقة قوية جداً، ويحاول أن يثبت أن موتها ليس انتحاراً، لكنه جريمة قتل وراءها أسرار كبيرة، ومعلومات اختفت مع السندريلا.

وأظهرت الحلقات أن رانيا فريد شوقي، التي تجسد دور الفنانة التي ابتعدت عنها الأضواء، بعد تورطها في علاقات مع مجموعة من السياسيين ورجال الأعمال المشبوهين، كتبت مذكرات شرحت فيها أسرار الفساد ورجال الأعمال، ويتم قتلها للحصول علي هذه المذكرات لكن القاتل يلقي بالمذكرات من شرفة منزل القتيلة، فتقع على عربة قمامة وتذهب المذكرات إلى يد عامل عربة القمامة ويتركها في مخزن للكتب القديمة، وتتوارى داخل غلاف كتاب بعنوان «عوالم خفية»، يقع بالصدفة في يد الصحافي هلال كامل الذي يلعب دوره عادل إمام.

وبالرجوع إلى مؤلف المسلسل أمين جمال، قال إن «الزعيم لم يتدخل في الكتابة، ولم يقترح الفكرة، وكل ما في الموضوع أنني وورشة الكتابة التي نعمل معاً، عرضنا الفكرة علي المخرج رامي إمام، لعلمنا أن الزعيم يبحث عن فكرة جديدة، وكانت لدينا الفكرة منذ عامين، وقابلنا الزعيم وتحمس للموضوع، ولم يقترح هو أي إسقاط كما يقال».

وأضاف جمال «ليست سعاد حسني المقصودة بالأحداث، فهناك ممثلات كثيرات تعرضن للقتل في ظروف غامضة، وقد يكون المسلسل إسقاطاً على كل من قتلت في ظروف غامضة، وكانت وراءها جريمة فساد».

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: