سبتمبر 21, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

محمد عبده يبكي على المسرح

محمد عبده

محمد عبده

للأسبوع الرابع على التوالي، تستمرّ #حفلات_صيف_جدة في استقطاب ألمع نجوم العالم العربي، فقد استقبل Jeddah Super Dome استثنائياً هذا الأسبوع فنان العرب #محمد_عبده، في ليلة طرب مميّزة أحياها مساء أمس الخميس.

حفل الفنان محمد عبده كسابق الحفلات من تنظيم الشركة العالمية الرائدة “بنش مارك” (Benchmark) وعلى رأسها محمد زكي حسنين، الذي يحرص دائماً ويشدّد كما كل أسبوع على التزام الشركة التدابير الوقائية، والتقيّد بالإجراءات الصحّية التي تفرضها وزارة الصحّة السعودية المتعلقة بالتجمّعات واحترام التباعد الاجتماعي. وقد نفدت بطاقات الحفل قبل أن يطأ عبدو أرض المطار.

محمد عبده

وقد كان في استقبال محمد عبده عقب وصوله الى مطار جدة وفد من المنظّمين على رأسهم حسنين. وأعرب عبده عن شوقه ولهفته للقاء جمهوره في جدة، شاكراً شركة “Benchmark” المنظّمة وهيئة الترفيه السعودية على رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

افتتح الحفل المطرب السعودي الشاب أمين فارسي بمدلي، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ثم دخل فنان العرب المسرح وسط تصفيق الجماهير الذي استمرّ دقائق، والهتافات طرباً على أغاني عبده حتى ساعات متأخرة من الليل.

أمين فارسي

كذلك تستمر شركة بنش مارك Benchmark بدعم المواهب السعودية الشابّة، بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامّة للترفيه، وذلك عبر إعطاء فرصة للفنانين والفنانات السعوديين الشباب لافتتاح حفلات موسم الصيف
بوصلات غنائية، في إطار إظهار المواهب السعودية ودعمها.
وتم تدوال مقطع فيديو لفنان العرب وهو يغصّ بالبكاء خلال تقديمه أغنية “شبيه الريح”، في المطقع الذي يقول فيه: “تعبت الظلم وإجحافك”.

وحاز بكاء عبده خلال تـأديته هذا المقطع كثيراً من التفاعل والتعاطف، ومن بين المتعاطفين الفنانة أحلام التي أعادت نشر الفيديو عبر حسابها في “تويتر”، مشيرة إلى أن دموعها انهمرت تأثراً ببكاء أبو نورة، وعبرت عن المحبّة الكبيرة التي تكنّها له، مضيفة أنه كسر قلوب الجميع ببكائه.

واعتبر كثير من المتابعين أن الظلم هو أصعب ما يتعرض له الانسان، فكيف إذا كان فناناً وصاحب حس مرهف مثل محمد عبده. فيما أكد عدد كبير من جمهور أبو نورة أنّه يبكي دائماً عندما يصل إلى هذا المقطع من الأغنية.

%d مدونون معجبون بهذه: