لطيفة ممنوعة من الدخول إلى السعودية

  • In News
  • June 5, 2018
  • 61 Views
لطيفة ممنوعة من الدخول إلى السعودية

أطلّت الفنانة لطيفة التونسية في برنامج “مجموعة إنسان” (أم بي سي)، وأعلنت خلال الحلقة انها ممنوعة من دخول السعودية، كاشفة عن أنّها لم تزر السعودية منذ سبع سنوات، مشيرة إلى أنها سبق ان ذهبت الى السعودية لاحياء حفل زفاف ووصلت الى المطار وختم لها على جواز سفرها ولكن عند خروجها من المطار تم استدعاؤها وإخبارها انها ممنوعة من دخول السعودية.

لطيفة أجهشت بالبكاء بسبب هذا المنع، مؤكدة أنها لا تعرف السبب وان ما حصل معها ظلم، وعبّرت عن شعورها بالحزن لأنها في رمضان محرومة من أداء العمرة أو زيارة المدينة المنورة.

لطيفة

لطيفة

مقدم البرنامح علي العلياني وبعد تصريح لطيفة انها ممنوعة من اداء العمرة تعرّض لانتقاد شديد لانه لم يدافع عن بلده وأنه بدلا من أن يوضح أن كلام لطيفة غير صحيح وان السعودية لا تمنع اي احد من اداء العمرة او الحج حتى لو كان هناك خلاف سياسي، فالسعودية لم تمنع القطريين من أداء العمرة والحج في عز الأزمة، بل سألها أن كانت ستحي حفلات في السعودية واتهم عدد كبير من المغردين لطيفة بالكذب وأنها تعرف لطيفة سبب منعها من دخول السعودية بسبب ارتكابها مخالفة حيث انها ذهبت الى السعودية بفيزا عمرة عام 2011 ولكن اتضح انها ذاهبة لاحياء حفل زفاف وهذا مخالف لشروط فيزا العمرة كونها ذاهبة للعمل وليس لأداء العمرة. في حين أنّ لطيفة صرحت خلال الحلقة انها حصلت على فيزا زيارة. وسبق أن ذكر السبب في الصحافة السعودية حينها.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: