كيف تطوّرت إطلالات سيلين ديون

كيف تطوّرت إطلالات سيلين ديون

ما إن تطلّ المغنية سيلين ديون بزيّ معيّن، حتى يصبح هذا الزيّ حديث الدول وصيحة تتهافت النساء على تقليدها. رصدنا لها أحدث الإطلالات بأزياء كلاسيكيّة متناغمة، تعكس شخصية هذه الفنانة الديناميكيّة الرومنسيّة. بإمكانك الآن أن تستوحي من هذه الإطلالات ما يناسبك:

1- إعتمدت سيلين ديون سترة حمراء مخملية مصممة من قماش المخمل، مع سروال من الساتان من توقيع دار طوم فورد، كما حملت حقيبة من صغيرة من توقيع THE ROW.

إعتمدت سيلين زيًّا موحّداً باللون الأزرق من رأسها حتى الكعب من توقيع دار ماكس مارا. وانتعلت حذاء عالياً لامعاً بتطبيع جلد التمساح بلون أخضر مائي وهو تنسيق رائع للونين متقاربين.

إطلالة كلاسيكيّة أنيقة للمغنيّة سيلين ديون ببنطال من الجلد وجاكيت من التويد من توقيع دار شانيل. وانتعلت حذاء ستيليتو أسود لمزيد من الأنوثة الراقية مع نظارات CATEYE.

هذا الجمبسوت الميتاليكي المميّز الذي ارتدته ديون مناسب جداً للسهرات الضخمة، ويزدان بتكسيرات رفيعة وهو من توقيع دار “رودارتي”. ويتميز بأكمام منفوخة وياقة عالية مزدانة بالكشاكش.

بإمكانك اعتماد هذا الزيّ خلال دوام عملك الرسميّ فالجينز من أكثر الأزياء المريحة والعمليّة. وقد نسقته النجمة مع ربطة عنق من الدنيم وشكل التداخل ما بين الدنيم والقماش الأسود إضافة راقية للوك الكامل. كما أحببنا السروال المخطط العامودي الذي يمنح النجمة طولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:
2003-2019 - Majalati