كيشا تتهم منتج باغتصاب كاتي بيري

  • In News
  • June 18, 2018
  • 249 Views
كيشا تتهم منتج باغتصاب كاتي بيري

تستمر المعركة بين كيشا والمنتج المتهم باغتصابها دكتور لوك وخصوصًا بعد الاتهام الذي وجهه هو إليها.

في وثائق المحكمة التي نشرها موقع The Blast، يتهم المنتج دكتور لوك (لوكاس جوتوالد) المغنية كيشا بنشر اتهامات كاذبة عنه باغتصاب المغنية كاتي بيري في دردشتها مع ليدي جاجا.

ينص المحامي في الوثائق: “في يوم 26 من فبراير، أرسلت كيشا رسالة نصية لستيفاني جيرمانوتا (ليدي جاجا) تحتوي على اتهام خطي باغتصاب لوك لها. وفي نفس الرسالة، تتهم كيشا المنتج أنه اغتصب كاثرين هودسون (كاتي بيري)، وحرضت تلك الرسائل ليدي جاجا على نشر كلام سلبي عن المتهم لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

صرح محامي دكتور لوك لمجلة People أن المصادر الخاصة بكاتي بيري أنكرت اتهامات كيشا، ويقول البيان: “تلك الاتهامات المزيفة تقلل من شأن كلا من كاتي بيري ودكتور لوك، وفي تلك القضية يسعى دكتور لوك لتعويض ما تعرض له من أذى نتيجة تلك الاتهامات”.

أصدر محاميو كيشا بيانًا لـPeople جاء به:”ليس من المستحق أن يحصل دكتور لوك على الـ50 مليونًا الذي يسعى إليهم. بالإضافة لتصريحاته المهينة لكيشا التي أصدرها لوسائل الإعلام، هو أيضًا يحارب لكي يخبئ الدليل الحقيقي في القضية من العامة. فهو لسبب ما يحاول بمساعدة فريقه ألا يظهر للعامة شهادته، وعلى الرغم من أن المنتج ما زال يجبر المغنية على العمل معه بموجب عقد بينهما، لم يعطها العائدات المستحقة من ألبومها الأخير Rainbow الذي ترشح لجائزة جرامي، وأغنيتها Timber التي صدرت عام 2013.”

لم يعلق كلا من كاتي بيري وليدي جاجا إلى الآن.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو