على الرجل أن يكون واضحا مع زوجته

  • In News
  • May 5, 2018
  • 60 Views
على الرجل أن يكون واضحا مع زوجته

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم، من برنامجها “تعشب شاي” الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة dmc النجمة كندة علوش في حلقة خاصة كانت بعنوان “رمضان جانا”.

في البداية تحدثت كنده علوش عن شهر رمضان وطقوس استقبالها له وأن أول يوم ستقضيه عند حماتها والدة زوجها النجم عمرو يوسف وهذا سيكون ثاني رمضان لها، لأنه العام الثاني لزواجها ومن حسن حظها أن والدتها ستكون معها في رمضان هذا العام التي ستأتي من سوريا خصيصا حتى تقضيه معها هذا العام.

وأضافت أنها تجيد الطهي ومن ضمن الأطباق التي تحب تحضيرها في رمضان وغير رمضان فته المكدوس وهي لا تختلف كثيرا عن الفتة المصرية، مؤكدة أن فكرة وجود طباخ لدي المرأة السورية هي فكرة مستبعدة لان جميع السيدات السوريات يقدسن المطبخ ويعطين ازواجهم حقوقهم كاملة وكذلك اولادهن.

ودافعت “كنده” عن المرأة المصرية وأنها غير نكديه علي عكس مايشاع عنها فهي تحب الحياة وتحب الاستمتاع بها وان الرجل يظلمها ويصدر أحكاما غير صحيحة عليها، مؤكدة أنه على الرجل ان يكون واضح جدا مع زوجته حتي يكسب ودها وقلبها وعقلها وأشادت بزوجها النجم عمرو يوسف وبطريقة تعامله معها.

كندة علوش

كندة علوش

وأشارت “كندة” إلى أنها عندما تستيقظ من النوم تحب أن تتحدث مع زوجها لأن أحلامها كثيرة على عكسه تماما، فهو يأخذ وقتا حتى يفيق ويركز بعد استيقاظه من النوم ودائما يطلب منها تركه ساعة حتى يعرف أن يتناقش معها، مؤكدة أنها لا تحب المعايدات عن طريق الواتس آب أو وسائل الاتصال الحديثة، لأنها لا تشعر بهذه الرسائل والمعايدات التي تخلو من الحميمية، وهي لا تشعر بدفئها على عكس الاتصالات التليفونية التي تتجاوب معها خاصة إذا كان من يتصل بها على علاقة قوية سواء أكانت قرابة أو صداقة.

وأوضحت انها كانت تعشق فوازير رمضان لنيلي وشريهان واللتان كانتا اسطورة وبعدهما فوازير النجم الكوميدي الكبير سمير غانم وهي لم تفوت اي حلقة من فوازير رمضان مثلها مثل كل الشعب السوري الذي كان يعتبر الفوازير من اهم الوجبات التليفزيونية الرمضانية ويعشق الفن المصري والدراما المصرية وتحديدا القديمة منه وكذلك الأعمال التي تقدم الآن.

وقالت علوش إنها تقابلت في الفترة الأخيرة مع النجمة الكبيرة شريهان وجاء ذلك بعد محادثات طويلة بينهما علي السوشيال ميديا، وأنها كانت تحلم بمقابلتها وتتمنى ذلك وحالفها الحظ وتقابلا وجها لوجه وكانت مفاجأة سعيدة جدا خاصة بعد ان وجدتها مليئة بالحيوية والنشاط وقد تحدثت معها شيريهان عن عودتها وتجهيزها لعمل ضخم ستعود به بعد فترة طويلة من الغياب.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج ” فقرة المواهب ” استضافت الفنانة غادة عادل وكندة علوش الطفلة الموهوبة هنا جودة بطلة رياضية عمرها 13 عاما بطلة العالم في لعبة تنس الطولة تحت 13, والتي قالت انها تلعبها وهي في سن اربع سنوات وان والدتها هي من اكتشفت موهبتها ودعمتها وكانت دائمة الذهاب معها في كل الدورات والبطولات التي شاركت فيها، وانها تحلم انها تحقق انجازا لمصر بأن تكون بطلة العالم وبطلة الاولمبياد دائما.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: