سبتمبر 19, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

شيرين عبد الوهاب تحذر للمرة الأخيرة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نوهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، من منع استغلال اسمها في الإعلان عن أي حفل لا علاقة لها به، بهدف جني الأرباح المادية، والحصول على المكاسب.

ونشرت عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على (تويتر)، نسخة من البيان الذي احتوى على: “‏بيان هام.. لا علاقة للفنانة شيرين عبدالوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية”.

وأضاف البيان: “سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين ووجب التنبيه على أن أي حفل للفنانة شيرين يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا”، قاطعًا بذلك الطريق على أي محاولة لخداع الجمهور، من خلال استغلال اسم الفنانة المصرية.

وجاء ذلك البيان بعد قيام احدى الجامعات في مصر باستغلال اسم شيرين للترويج لاقامة حفل يوم الخميس المقبل في استاد القاهرة الدولي.

يشار إلى أن شيرين عبدالوهاب، تعرضت لأزمة مؤخرًا، بسبب تسريب تسجيل صوتي لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، كشف فيها عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى، من أجل الإنجاب، والاستيلاء على حساباتها البنكية، والتحكم في أعمالها.

ونشر حبيب، عبر حسابه في “إنستغرام”، مقطع فيديو برفقة زوجته وابنتها، شدد خلاله على أنَّ العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد أيّ أساس من الصحة لما جرى تداوله بالتسجيل الصوتي لوالده حسين.

وأوضح حبيب، أنَّه لا يتحكم في حسابات شيرين البنكية، لافتًا إلى أنها على دراية وخبرة كافية بشؤونها الخاصة، بالإضافة إلى أنَّه لا يتدخل في إدارة أعمالها، فهي تعمل مع شركة خاصة لإدارة أعمالها.

وأضاف أن هناك عدة مفاجآت تعمل شيرين على تحضيرها خلال الفترة الحالية، وأنَّ الفترة الماضية لم تمر هباءً كما أُشيع.

وأكد حسام حبيب، أنَّ علاقته بوالده حسين غير مستقرة، موضحًا أنَّه تعرضه لبعض الأزمات في حياته، وأنَّ التسجيل الصوتي “المُسرب” بالفعل خاص بوالده، سواء أنكر أم لم ينكر.

بعدها نشر والد حسام حبيب رسالة لشيرين قال فيها: “أشكر مسرّبة التسجيل لأنّها ساهمت ولو بطريقة غير مباشرة في عودة الابن الضال، وأخيراً نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه عندما نطق في فيلم “الدادة دودي”. في لحظة خسف القمر، وانجذب حسام لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب، تخلّى عن مدرسته وانشغل بها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة”.

%d مدونون معجبون بهذه: