سبتمبر 20, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

شارة وشهادة نوبل لهند صبري

هند صبري

هند صبري

لأن جائزة نوبل التي نالها برنامج الأغذية العالمي تعني موظفيها الـ 20 ألفاً، فقد احتفل مقر المكتب الإقليمي في القاهرة بتسليم سفيرة البرنامج هند صبري شارة وشهادة نوبل.

هند صبري

شهد مقر المكتب الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي في القاهرة حفلاً خاصاً تسلمت خلاله الفنانة وسفيرة النوايا الحسنة منذ 12 عاماً هند صبري شارة وشهادة جائزة نوبل للسلام التي نالها البرنامج العام المنصرم، من المديرة الإقليمية كورين فلايشر.

وقالت فلايشر: “كانت هند صبري وما زالت صوت من لا صوت له في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، وهي من الأشخاص الذين يكافحون بصمت كل يوم ضد الجوع ولحل الأزمات”.

وعلّقت هند صبري قائلة: “مبروك لبرنامج الأغذية العالمي ولجميع زملائي الذين نالوا هذا الشرف من خلال عملهم على توفير حياة أفضل للناس ومنحنا عالماً أفضل عالماً خالياً من الجوع، وأنا فخورة جداً لأنني جزء من هذه الأسرة”.

وأضافت: أفكر اليوم في جميع الناس الذين قابلتهم والذين يعملون مع برنامج الأغذية العالمي سواء في مخيمات اللاجئين أو في مكاتب البرنامج في العديد من البلدان التي زرتها، إن هذه الجائزة لنا جميعاً خاصة للرجال والنساء الذين اختاروا خدمة المحتاجين على مدار الـ 24 ساعة يومياً، وأيضاً لكل من يقومون بإيصال الغذاء كل يوم براً وبحراً وجواً”.

%d مدونون معجبون بهذه: