سبتمبر 21, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

سمير غانم ودلال عبد العزيز في صراعهما مع كورونا

سمير غانم ودلال عبد العزيز في صراعهما مع كورونا

سمير غانم ودلال عبد العزيز في صراعهما مع كورونا

شهد الوسط الفني في مصر “تظاهرة حب” للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا الجديد، لا سيما بعد انتقال الأخيرة إلى غرفة العناية المشددة في أحد مستشفيات العزل الصحي، فيما وُضع غانم على أجهزة التنفس الصناعي. وانطلقت الدعوات لهما من زملائهما في الوسط الفني بالشفاء والعودة إلى الساحة الفنية من جديد.

وكتبت الفنانة السورية كندة علوش تعليقاً على صورة نشرتها للثنائي في حسابها على “إنستغرام”، اليوم السبت، “ادعوا بالشفاء العاجل للغاليين على قلبي وقلب الناس كلها النجوم الأساتذة مصدر الفرح والبهجة سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللهم اشفهما شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيدهما، اللهمّ احرسهما بعينيك الّتي لا تنام، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيهما”.

ونشرت الفنانة المصرية فيفي عبده صورة لسمير ودلال في حسابها على “إنستغرام”، ودعت لهما بالشفاء “ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، تم نقلهما للمستشفى ربنا يشفيكم ويعافيكم، ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعوا لهم”.

وكتبت الفنانة المصرية زينة عبر “إنستغرام”: “والنبي يارب اشفيهم وعافيهم وإديهم الصحة والعمر، بحبهم أوي”.

وكتب الفنان المصري عمرو سعد، أحد أبطال مسلسل “ملوك الجدعنة”، أيضاً عبر حسابه على “فيسبوك” تعليقا على صورة تجمعه بدلال في المسلسل: “دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في “ملوك الجدعنة” وحبيبتي في الحقيقة”.

ودعت لهما الفنانة المصرية نادية الجندي بسرعة الشفاء، وكتبت عبر “تويتر”: “خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل للفنان الكبير سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، إن شاء الله يقوموا بألف سلامة.. ربنا يشفيهم يا رب”.

وكتب الفنان المصري خالد النبوي عبر “تويتر”: “أتمنى الشفاء العاجل للفنانين الكبار سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللهم اشف واحفظ كل الناس آمين”.

%d مدونون معجبون بهذه: