سامسونغ تطلق نسخة خاصة من هاتف غالاكسي نوت 10 لعشّاق فيلم حرب النجوم

سامسونغ تطلق نسخة خاصة من هاتف غالاكسي نوت 10 لعشّاق فيلم حرب النجوم

أطلقت شركة #سامسونغ، نسخة خاصة من هاتفها الشهير غالاكسي نوت 10، لعشاق فيلم #حرب_النجوم قبل صدور الجزء الجديد من الفيلم، الذي يحمل اسم Star Wars: The” “Rise of Skywalker، والذي يعرض في دور السينما في العشرين من شهر كانون الأول المقبل.

ويستوحى تصميم الهاتف الجديد وعناصره ومكوّناته من الفيلم، ويأتي الجهاز الجديد مع مجموعة من الملحقات الأنيقة مثل صندوق الهاتف المصمم خصيصاً له، وشارة معدنية، وقلم S Pen للكتابة على الشاشة والتحكم في الهاتف عن بعد، وعن طريق الإيماءات وسماعات بلوتوث “Galaxy Buds”، إلى جانب خلفيات ورسوم متحركة للإغلاق وحزم أيقونات وأصوات مقتبسة من الفيلم.

يتميز S Pen في النسخة الجديدة بتصميم مميز، ويأتي باللون الأحمر، بينما تأتي سماعات “Galaxy Buds” في علبة شحن سوداء ذات لون أحمر داخلي. وكل شيء يأتي في عبوة ذات طابع خاص.

وينتظر أن يتوافر الهاتف الجديد في الأسواق بدءاً من 13 كانون الأول المقبل، بكميات محدودة مقابل 1300 دولار أميركي، ويكون متاحاً فى كل من أمازون و”Best Buy” ومتجري مايكروسوفت وسامسونغ “Samsung.com” ومتجر Samsung” “Experience، كما سيتوافر في أوستراليا والدنمارك وفنلندا وألمانيا وهونغ كونغ وكوريا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:
2003-2019 - Majalati